ليليا الأطرش متألقة بالأسود في أحدث صورها

ليليا الأطرش متألقة بالأسود في أحدث صورها

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت ليليا الأطرش في أحدث إطلالاتها حيث ظهرت مرتديةً سروالاً من الجلد الأسود نسقت معه قميصاً باللون الأبيض وسترة سوداء مطرزة بالألوان.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة السورية تسريخة شعر بسيطة حيث رفعت قسماً من شعرها المموج وتركت ما تبقى منه منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً قوياً جذاباً.

تفاعل المتابعين

وأرفقت الأطرش الصور بكلمات عن الحياة والسعادة، إذ جاء في تعليقها: “عش وكأنك لا ترى احداً .. وافرح وكأن الفرح خُلق لأجلك”.

وحظيت أحدث إطلالات ليليا الأطرش بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “أنت الفرح والحب كله”، “الحلا كله”، “يا جمالك”، “جمال وأناقة”، “جميلة الجميلات”، “ما أروعك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم: وفاء موصللي ومنة فضالي ونورا العايق وريام كفارنة وديمة الجندي وأيمن عبد السلام وجومانة مراد وغيرهم.

ليليا الأطرش: شامتي مزيفة ولم أتزوج حتى الآن

ومؤخراً، نفت ليليا الأطرش في تصريح إعلامي ما أشيع عن وجود علاقة حب بينها وبين المطرب العراقي ماجد المهندس والتي انتشرت بعد أن نشرت صورة تجمعهما سويًا، فأكدت أن الأمر مجرد صورة لا أكثر.

وعن إطلالاتها الجريئة، أوضحت أن كل إطلالة لها توصف بأنها “مثيرة للجدل”، بينما ترى أن إطلالاتها عادية ولا تستحق الجدل الذي يثار حولها، وأكدت أنها لا تنزعج إطلاقاً من تداول صورٍ لها بين الماضي والحاضر وعنونتها بعبارة: “قبل وبعد عمليات التجميل”، مبينةً أن الملامح تختلف من عامٍ لآخرٍ وهي متأكدة أنها حلوة في كل حالاتها.

وأوضحت الفنانة ليليا الأطرش أن الشامة فوق شفتيها مزيفة، فهي مثلها مثل أحمر الشفاه والماسكرا والايلاينر وتحب أن تظهر بها، مستنكرة السؤال عن الشامة بالقول: “شو هالتركيز؟!”.

وتعليقاً على سؤال متداول حولها وهو: “من هو زوج ليليا الأطرش؟”، قالت: “بيحبوا يعرفوا الخصوصيات كتير، مو بس عليّ، على كل الفنانين والفنانات، مفكريني متزوجة، بس أنا ماني متزوجة.. ارتاحوا”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق