نادين نسيب نجيم عن سامية الجزائري: “تشرفت بحضورك المميز وطاقتك الحلوة وهدوءك” (صورة)

نادين نسيب نجيم عن سامية الجزائري: “تشرفت بحضورك المميز وطاقتك الحلوة وهدوءك” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بالفنانة السورية سامية الجزائري من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، الذي يجري تصويره حاليًا في بيروت.

نجيم عبرت عن سعادتها بمشاركة الجزائري، فعلقت: “قدي الدني صغيرة.. كنت صغيرة أقعد حد أمي تنحضر مسلسل جميل وهنا. وما خطر ببالي يوم إني رح كون ممثلة وتجي فرصة إني شوفك عن حقيقة ونشتغل سوا”.

وأضافت: “القديرة سامية الجزائري تشرفت بحضورك المميز وطاقتك الحلوة وهدوءك وانبسطت. قعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب وحبيتك أكتر وأكتر. إن شاء الله الناس يحبونا سوا حتى لو كنا حما وكنة.. والله يطول بعمرك ويعطيكِ الصحة”.

جديد صالون زهرة 2

انضمت الفنانة سامية الجزائري لمسلسل صالون زهرة 2؛ لتجسد شخصية والدة أنس/ معتصم النهار، كما انضمت الفنانتين: هدى شعراوي ووفاء موصللي؛ لتجسدان شخصية خالته وعمته.

كما انضم للمسلسل الفنانين: يحيى بيازي وعبد الرحمن قويدر، واعتذر الفنان اللبناني طوني عيسى عن استكمال شخصية يوسف، فحُذفت وانسحبت الفنانة السورية رشا بلال؛ لأن شخصية مرام مهمشة هذا الجزء.

صالون زهرة 2 من تأليف: كلوديا مرشليان، إخراج: جو بو عيد، بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، زينة مكي، لين غرة، نهلا داوود، أنجو ريحان، مجدي مشموشي، علي سكر.

جديد نادين نسيب نجيم

تستعد الفنانة نادين نسيب نجيم لتصوير مسلسل دراما عربية مشترك جديد، يحمل اسم “وأخيرًا” يجمعها بالفنان السوري قصي خولي؛ ليعرض في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل الجديد من إنتاج شركة الصبّاح، وهو التعاون الثالث ما بين نجيم وخولي بعد مسلسلي: خمسة ونص في رمضان 2019، عشرين عشرين في رمضان 2021.

نجيم وعدت جمهورها بمسلسل مختلف تمامًا، فقالت: “بعرف أنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

نادين نسيم نجيم وسامية الجزائري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق