نسرين طافش ترفض التعليق على زواجها من شريف شرقاوي وتصرّح: أحب نفسي بعيوبي ومحاسني

نسرين طافش ترفض التعليق على زواجها من شريف شرقاوي وتصرّح: أحب نفسي بعيوبي ومحاسني 

مدى بوست – فريق التحرير  

رفضت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” التعليق على موضوع زواجها من طبيب الأسنان المصري “شريف شروقاي”، وذلك في حوار لها مع مجلة زهرة الخليج.

وحسبما أوضحت زهرة الخليج، فإن طافش رفضت الحديث عن موضوع زواجها من شرقاوي حتى تجد الوقت المناسب لتقول كل شيء.

وأعربت نسرين في حديثها عن سعادتها بتجربتها الجديدة مع سلسلة “أرض جديدة” التي تقدمها عبر تطبيق “إنستغرام” كل يومين، وتهدف من خلالها إلى نشر التوعية بشتى مجالات الصحة الجسدية والنفسية ومعرفة النفس البشرية بشكل معمق وفق تعبيرها.

نسرين طافش

نسرين طافش ثالث أجمل امرأة مسلمة عالمياً

وأضافت أن هناك حاجة إلى الحب والتسامح بوعي حقيقي وصادق، مشيرةً إلى أن الفنان قدوة لمتابعيه وأنها تستغل شهرتها لإفادة الناس من الداخل ليركزوا على تطوير جوهرهم وليس فقط الشكل الخارجي.

وفي سياق آخر، تطرقت نسرين طافش للحديث حول اختيارها من قبل إحدى المجلات البريطانية مؤخراً كثالث أجمل امرأة مسلمة عالمياً لتكون بذلك الأولى عربياً، مشيرةً إلى أن الجمال هبة من الله ومن المهم لكل امرأة المحافظة على رونقها ورشاقتها والظهور بمظهر جميل وأنيق.

واستطردت الفنانة السورية موضحةً أن ذلك ليس إرضاءً للناس إنما لتشعر هي بالرضا عن الشكل الخارجي، لكن دون مبالغة، مؤكدةً أن جمال الفكر والشخصية هو الأهم، وأن الجميلات كثيرات والجمال نسبي حسب الأذواق لكن جمال الروح هو الأكثر سحراً وجاذبية.

نسرين طافش: راضية عن جوقة عزيزة كل الرضا

وعن تجربتها الأخيرة في المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022، أكدت نسرين طافش أنها راضية تمام الرضا عن تجربتها تمام الرضا، مشيرةً إلى أن العمل ضخم ومهم وقد قدم نوعاً جديداً من الدراما بجرأة فكرية وإبداعية جعلته مثيراً للجدل.

وأشارت نسرين إلى أنها لم تخشى تجسيد دور “عزيزة” بل كانت متحمسة جداً من أجلها، مشيرةً إلى “الراقصة إنسانة مثلنا جميعاً، ولها ظروف وتجارب وبيئة خاصة بها، ومهمتي كممثلة تبني الشخصية كما هي”.

ولدى سؤالها عن رأيها فيما تقدمه الدراما حالياً، قالت طافش إنها لا تتابع الدراما العربية منذ أكثر من 5 سنوات، موضحةً أنها تشاهد أعمالها فقط، بهدف التعلم من أخطائها وتطوير أدواتها.

نسرين طافش: أحب نفسي بعيوبي ومحاسني

وإجابةً على سؤال “عندما تواجهين نسرين طافش أمام المرآة.. ماذا تقولين لها؟، قالت: “دخيل الله، شو حلوة من بره.. ومن جوه”، مؤكدة أنها تحب نفسها كثيراً بعيوبها ومحاسنها.

وأضافت: “أحتوي وأحترم نفسي كما أنا بكل اتزان وسلام نفسي، ويجب على كل إنسان أن يقدر نفسه ويحبها من غير غرور; فلكي تحب الآخرين عليك أن تحب نفسك أولاً.

وأكدت نسرين أنها ترفض الإجابة عن أي سؤال يخص حياتها الشخصية فهي ملك لها وحدها، كاشفةً عن أنها تحلم بأن تجعل حياتها سعيدة بحب وسلام تحت أي ظرف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق