هيا مرعشلي توضح أسباب غيابها: “تقلبات وحب وخذلان وتجارب فاشلة”

هيا مرعشلي توضح أسباب غيابها: “تقلبات وحب وخذلان وتجارب فاشلة”

مدى بوست_فريق التحرير

فتحت الفنانة هيا مرعشلي المجال لمتابعيها على انستغرام؛ لطرح الأسئلة عليها، فسأل غالبية المتابعين عن سر ابتعادها عن الشاشات وغيابها الفترة الأخيرة.

في الآونة الأخيرة انتشرت أقاويل عن انفصالها عن زوجها “يوسف طرابيه”، لكنها لم تنفي أو تؤكد هذا الخبر حتى الآن وإن كانت إجاباتها على أسئلة المتابعين أكدت هذه الأقاويل.

مـرعشلي أجابت متابعًا سألها عن سر غيابها: “تقلبات وحب وخذلان وتجارب فاشلة وناجحة وتشوش والعديد من مراحل الاكتئاب والشفاء”.

هيا مرعشلي

أصعب تجربة في حياتها

سئلت الفنانة هيا مرعشلي عن أصعب شيء مر عليها في حياتها، فأجابت: “ما مهم شو أصعب شيء مرق.. المهم إني تعلمت ما أعتب غير على نفسي”.

كما سئلت عن مواصفات فارس أحلامها، فأجابت بأنها فارسة أحلامها حاليًا، مشيرةً إلى أن أهم صفات فارس الأحلام أن يكون رجلًا.

وأكدت مـرعشلي أن والدها الفنان طارق مرعشلي شخص لطيف للغاية ولا يشبه الأدوار السلبية التي يُجسدها على الشاشة، مبينةً أن أصولها تعود لمدينة مرعش في تركيا.

جديد هيا مرعشلي

الفنانة هيا مرعشلي انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، تأليف: يم مشهدي، إخراج: نور أرناؤوط.

المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى في مسيرتها الفنية ويشاركها الفنانين: مروة الأطرش، كارمن لبس، عدنان أبو الشامات، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

تدور أحداث المسلسل حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان. علمًا بأن المسلسل سيعرض في 30 حلقة على جزئين لصالح منصة شاهد.

تنتقد الأعمال العربية

وجهت الفنانة هيا مرعشلي انتقادًا للأعمال العربية المقدمة في الآونة الأخيرة، مبينةً أن هناك أزمة نصوص، وهذه الأزمة هي السبب في ابتعادها عن الساحة الفنية.

مـرعشلي كتبت عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام: “هاد سبب غيابي الحقيقي.. مع احترامي لكل المشاريع الفنية يلي عم تنعرض عليّ.. بس للأسف أزمة كتابة نصوص حقيقية يمكن صار لازم نحنا نكتب شو بدنا نقول”.

يذكر أن المسلسل القصير “قيد مجهول” كان آخر أعمال مرعشلي وقد عرض بشكلٍ حصري على منصة شاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق