سحر فوزي تشيد بنص “للموت 3” وتكشف تفاصيل شخصيتها (فيديو)

سحر فوزي تشيد بنص “للموت 3” وتكشف تفاصيل شخصيتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سحر فوزي في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار؛ للحديث عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”.

فوزي كشفت عن انضمام مجموعة من الفنانين السوريين إلى العمل، منهم: فايز قزق، يامن حجلي، مهيار خضور. مبينةً أنها وقزق وحجلي يشكلون خطًا دراميًا رئيسيًا في أحداث الجزء الثالث.

فوزي أشادت بالنص الذي كتبته الكاتبة اللبنانية نادين جابر، مبينةً أنه عمل متكامل ويُمكن اعتباره منفصلًا عن الجزئين السابقين، الأمر الذي دفعها للمشاركة في العمل رغم عدم محبتها لتعدد الأجزاء.

سحر فوزي

أسباب مشاركتها في “للموت 3”

هنأت الفنانة سحر فوزي الكاتبة نادين جابر على نص مسلسل للمـ.ـوت 3، واصفةً إياها بالأستاذة، فقد استطاعت رسم خطوط درامية جديدة ومتماسكة.

وأشارت فوزي لأسباب عدة دفعتها للمشاركة في المسلسل، أهمها الشركة المنتجة للعمل “إيغل فيلمز” التي قدمت وتُقدم مجموعة من الأعمال الهامة عربيًا، مبينةً أن طموح الفنان أن يتعاون مع شركة تحترم المشاهد وتقدم له أعمالًا جيدة.

وأضافت فوزي أن الكاتبة نادين جابر واحدة من أسباب مشاركتها في للمـ.ــوت 3، فهي تحب أعمالها وتعاونت معها سابقًا في المسلسل المشترك “لا حكم عليه” للفنان قصي خولي.

وما شجعها أيضًا أن العمل من إخراج فيليب أسمر، الذي تعاونت معه في “لا حكم عليه”، فمعه هي مطمئنة للغاية وأصبحت تعرف أسلوبه.

سحر فوزي وشخصية جلفة

رفضت الفنانة سحر فوزي أن تكشف أية تفاصيل عن خطها الدرامي في مسلسل للمـ.ـوت 3، مكتفية بالقول أنها تُجسد شخصية جديدة على الأحداث تُدعى “جلفة”.

وأوضحت فوزي أنها غير مهتمة بما قيل سابقًا عن العمل، فهي كفنانة ستحضر للشخصية وكأنه عمل منفصل وستدرس بشكل جيد؛ لتقدمها بأفضل صورة ممكنة.

وكشفت فوزي أن العمل سيصور ما بين لبنان وتونس، بالإضافة لدول أخرى لم يُعلن عنها بعد، يُحدد ذلك الخط الدرامي الخاص بالشخصيتين الرئيسيتين اللتان تُجسدهما ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

فوزي رفضت الفصل ما بين الفنان السوري والفنان اللبناني، مؤكدةً أن الفنان المهم -أيًا كانت جنسيته- هو إضافة وقيمة للعمل الذي يشارك فيه، إن كان عملًا عربيًا أو محليًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق