منة عرفة بإطلالة أنيقة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

منة عرفة بإطلالة أنيقة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية الشابة “منة عرفة” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت منة عرفة في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة بالغة الأناقة، حيث أطلت على متابعيها ببذلة باللون الأسود وانتعلت حذاء بكعب عال باللون ذاته.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الفنانة المصرية الشابة تسريحة شعر مميزة حيث رفعت شعرها بالكامل وطبقت مكياجاً جذاباً.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات منة عرفة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “حلو أوي تحفة”، “رائعة”، “أنت قمر”، “أنيقة”، “يا محلاك أنت”، “يا جمالو”، “كيف أتخطى هالجمال”.

جدير بالذكر أن آحر أعمال منة عرفة مسلسل “شارع 9” من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وتم عرضه في يناير/ كانون الثاني الماضي، كما شاركت العام الفائت في مسلسلي “ورا كل باب”، و”إلا أنا ج2” ضمن حكاية “حلم حياتي”.

من هي منة عرفة؟

هي ممثلة مصرية شابة ولدت في 1 مايو 1999 بمدينة الإسكندرية، وحظيت بالشهرة منذ طفولتها، تدرس تخصص “إدارة أعمال وبيزنس” في الجامعة الكندية، وترغب في الدراسة بمعهد السينما لتطوّر من موهبتها الفنية.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات فكانت تحب الظهور أمام الكاميرا منذ الصغر ويرجع ذلك لملامحها الطفولية الجميلة ولموهبتها في تقليد الفنانين، وكان شقيقها الأكبر يحضر معها كواليس تصوير الإعلانات، وفي إحدى المرات شاهدها المخرج سمير سيف فأعجب بشقاوتها وموهبتها.

ساعدها المخرج سمير سيف على دخول عالم التمثيل، وذلك من خلال ترشيحها للمشاركة في أول عمل درامي لها وهو مسلسل مسلسل “السندريلا” عام 2005، واستطاعت أن تخطـ.ـف أنظار الجمهور والمخرجين بفضل إجادتها للتمثيل رغم صغر سنها وشقاوتها وتلقائيتها حيث كانت تبلغ حينها من العمر 6 سنوات، لتتوالى عليها العروض.

على الصعيد الشخصي، تزوجت منة عرفة من الممثل المصري “محمود المهدي”، وذلك بعد موجة من الجدل أحدثها الثنائي حول علاقتهما غير المستقرة بين انفـ.ـصال وارتباط، ثم انفصلا بشكل نهائي في يوليو الفائت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق