منى واصف تنضم إلى قصي خولي ونادين نسيب نجيم في “وأخيرًا”

منى واصف تنضم إلى قصي خولي ونادين نسيب نجيم في “وأخيرًا”

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET سوريا أن الفنانة السورية منى واصف انضمت لمسلسل “وأخيرًا” الذي يجمع الفنان قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم سويًا للمرة الثالثة.

العمل من تأليف: بلال شحادات، إخراج: أسامة الناصر، إنتاج: شركة الصبًاح، من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 على شاشات MBC ومنصة شاهد.

بهذا المسلسل تُجدد واصف التعاون مع شركة الصبّاح للسنة السابعة على التوالي، بعد 6 سنوات ناجحة في سلسلة الهيبة (5 مسلسلات وفيلم سينمائي)، جسدت خلالهن شخصية “أم جبل”.

جدير بالذكر أن واصف رُشحت للمشاركة في مسلسل البيئة الشامية “مربى العز” للمخرجة رشا شربتجي، لكنها اعتذرت واختارت “وأخيرًا”.

منى واصف

مسلسل وأخيرًا

سيبدأ تصوير مسلسل “وأخيرًا” نهاية نوفمبر الجاري في بيروت، بعد أن تنتهي الفنانة نادين نسيب نجيم من تصوير الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة.

حتى الآن لم يُعلن أسماء المشاركين في العمل، لكنه سيجمع نخبة من الفنانين السوريين واللبنانيين، وسيستعرض قصة حب معقدة ما بين رجل وامرأة.

نجيم كانت قد وعدت جمهورها بعمل مختلف، فكتبت: “بعرف أنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

يذكر أن خولي ونجيم سبق واجتمعا في مسلسلي: خمسة ونص في رمضان 2019، عشرين عشرين في رمضان 2021.

منى واصف تبكي تأثرًا

زارت الفنانة منى واصف مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي مؤخرًا، رافقتها في هذه الزيارة المخرجة رشا شربتجي، فقضتا وقتًا ممتعًا في الرقص والغناء واللعب برفقة الأطفال هناك.

واصف لم تستطع تمالك دموعها بعد حوارها مع طفلة صغيرة في المركز، وبسؤالها عما دار بينهما، أوضحت أن الطفلة قالت لها: “انتِ أم لكل حدا”.

وكشفت واصف لـ ET بالعربي أن الطفلة من سوريا، أخبرتها أنها تعرفها بشكل جيد ومتابعة لأعمالها ومتأثرة بالشخصيات التي جسدتها، خاصةً شخصيتي “أم جوزيف” في باب الحارة و “أم جبل” في الهيبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق