مي عمر بإطلالة ملفتة باللون الفوشيا في جدة السعودية (صور)

مي عمر بإطلالة ملفتة باللون الفوشيا في جدة السعودية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “مي عمر” بإطلالة أنيقة للغاية خلال تواجدها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لحضور العرض الخاص بفيلمها الجديد “تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح”.

وفي التفاصيل، شاركت مي عمر جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وثقت من خلالها إطلالتها في العرض الخاص بالفيلم.

وظهرت مي مرتدية بذلة أنيقة للغاية باللون الفوشيا مزينة بالريش على الأكمام، أبرزت رشاقتها وجمال قوامها، وانتعلت حذاء بالكعب العالي باللون الفضي.

مي عمر

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت مي عمر شعرها المموج بشكل خفيف منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد باللون الفوشيا.

وحظيت أحدث إطلالات مي عمر بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء فيها: “جمالو”، “حلو طقمها كتير”، “أجمل واحدة في الدنيا”، “قمر أوي”، “النمبر ون”، “ماشاء الله الجمال”.

كما تفاعل مع إطلالتها زوجها المخرج المصري محمد سامي والإعلامية السعودية لجين عمران وكل من ملك أحمد زاهر وهند صبري ولمى الرهونجي.

جديد الفنانة مي عمر

وتشارك مي عمر في بطولة فيلم “تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إلى جانب الفنانين: حسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب وآخرين.

كما تنتظر عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم واحد” من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة: محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال.

من هي مي عمر؟

مي عمر؛ هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد القاهرة في الـ 10 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988، درست في كلية الصحافة بالجامعة الأمريكية، كما قامت بعمل دراسات عن المسرح، ومتزوجة من المخرج محمد سامي، حيث كان زميلها بالجامعة، وأنجبت ابنتين هن تايا و سيلين.

أحبت الفن منذ صغرها، لكن عائلتها رفضت احترافها إياه بسبب خوفها عليها، لكنها تمسكت بشغفها، فصعدت المسرح الجامعي لتبدأ أول خواتها في مشوار التمثيل دون أن تخبر عائلتها خوفاً من أن يشعروا بالصدمة.

وبعد تخرجها، تنقلت مي عمر بين الإنتاج والإخراج حتى قررت في النهاية خوض تجربة التمثيل فحصلت على أول أدوارها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل “حكاية حياة” لتبدع وتتوالى أعمالها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق