سلاف فواخرجي بإطلالة مميزة في مهرجان ضيافة ومتابعون: “فخورين فيكِ نجمتنا” (صور)

سلاف فواخرجي بإطلالة مميزة في مهرجان ضيافة ومتابعون: “فخورين فيكِ نجمتنا” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام مجموعة صور احترافية لإطلالاتها في مهرجان ضيافة في دبي، الذي شهد تكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

أقيمت الدورة السادسة من المهرجان الجمعة الماضية، حملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية، شهدت تكريم الفنانين: سلاف فواخرجي، ناصيف زيتون، بلقيس فتحي، دانييلا رحمة وآخرون.

اختارت فواخرجي إطلالة سوداء أبرزت جمالها، فقد ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود اللامع تميّز بخصره الضيق وفتحة بطول الساق جهة اليسار مع وردة على الخصر.

سلاف فواخرجي

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صور الفنانة سلاف فواخرجي، منهم: محمود نصر، جيانا عنيد، أيمن عبد السلام، رانيا عيسى، لانا الجندي، أمل عرفة، جيني إسبر، شكران مرتجى، فادي صبيح، ميرنا شلفون.

كما تفاعل عدد كبير من المتابعين الذين باركوا لها التكريم وعبروا عن فخرهم الكبير بها ومن بين تعليقاتهم: “متألقة دائما يا نجمة”، “ألف مبروك وفخورين فيكِ ومنشوف حالنا بسلاف”، “ملكتنا”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “جمالك وحضورك الراقي طغى على الحفل كلّه.. ألف مليون مبروك.. الجوائز والتكريمات كلّها بتبقى قليلة أمام حضورك وموهبتك وفنّك”، “يا حبيب عمري الجمال والأناقة”.

جديد سلاف فواخرجي

أشرفت الفنانة سلاف فواخرجي على التنفيذ الفني للفيلم السينمائي “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما، التي شهدت مشاركة ولديها حمزة وعلي كممثلين.

يدور الحديث حاليًا عن مشاركة فواخرجي في عشارية لإحدى المنصات، تحمل اسم “العرافة”، تشارك فيها أيضًا الفنانة جيني إسبر، لكن لم يصدر تأكيد منها حتى الآن.

فواخرجي كانت قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول.

حتى الآن لم تُعلن فواخرجي عن جديدها لموسم دراما رمضان 2023، علمًا بأن الكثير من الأعمال الرمضانية يجري تصويرها في الوقت الحالي.

يذكر أن فواخرجي كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: الكندوش 2 للمخرج سمير حسين، مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق