إمارات رزق تلفت الأنظار بجمالها في جلسة تصوير جديدة بعد غياب (صور)

إمارات رزق تلفت الأنظار بجمالها في جلسة تصوير جديدة بعد غياب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية إمارات رزق متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها في مدينة دبي.

رزق اختارت لجلسة التصوير فستانًا باللون الموف من تصميم مصممة الأزياء غالية فهد، تسريحة شعر مرفوع أبرزت ملامحها الجميلة مع مكياج مناسب للإطلالة.

وكانت رزق قد سافرت إلى دبي؛ لتصوير حلقتها في برنامج صدى الملاعب برفقة الفنان ميلاد يوسف مع الإعلامي مصطفى الأغا، وشهدت الحلقة متابعة واسعة عربيًا.

إمارات رزق

ليست سعيدة في حياتها

ظهور الفنانة إمارات رزق في برنامج صدى الملاعب هو الظهور العلني الأول بعد إعلان طلاقها من زوجها المطرب حسام جنيد في شهر مارس الماضي.

رزق صرحت خلال البرنامج أنها ليست سعيدة في حياتها، فربط البعض بين هذا التصريح والتحديات التي تواجهها بعد الطلاق، خاصةً تربية الأبناء.

من تصريحات رزق أيضًا: “أعتبر نفسي أم مثالية إلى حد ما ولكن بمساعدة والدتي”، كما نفت إجرائها أي عمليات تجميل وكشفت عمرها الحقيقي (36 عامً) على غير عادة الفنانات التي يتعمدن إخفاء أعمارهن.

واعترفت رزق أنها شخصية غيورة، مبذرة في صرف الأموال، تضطر للكذب أحيانًا وتجامل من أجل العمل أحيانٍ أخرى، تخاف اللقاءات المباشرة، والشهرة ليست هدفًا لها وقد تعتزل في وقتٍ مبكر.

وأوضحت رزق أن والدتها اختارت لها اسم “إمارات” أنها تُحب دولة الإمارات وعندما رُزقت بابنة أخرى أسمتها “سفارات” على نفس الوزن والقافية.

جديد إمارات رزق

كشفت الفنانة إمارات رزق أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة MB للإنتاج الفني، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد، نجاح سفكوني، حسن خليل، روبين عيسى.

جدير بالذكر أن رزق كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة للمخرجة رشا شربتجي والمؤلف أسامة كوكش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق