جيني اسبر تكشف طريقتها للحفاظ على جمالها (فيديو)

جيني اسبر تكشف طريقتها للحفاظ على جمالها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرت الفنانة السورية “جيني إسبر” حواراً قصيراً مع مجلة “فوشيا” تحدثت فيه عن بعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.

وخلال اللقاء، كشفت جيني إسبر عن الخطوات التي تتبعها للحفاظ على جمالها، موضحةً أنها تتبع نظاماً غذائياً ورياضياً صحياً من أجل الحفاظ على وزنها.

وأشارت جيني إلى أنها لا تتمكن من اتباع روتين معين للعناية بنفسها والمحافظة على وزن مثالي، بسبب ظروف عملها والسفر المتكرر، مضيفةً أنها تمارس التمارين الرياضية بحسب الوقت المتاح لها، وتعتني ببشرتها باستخدام قطع الثلج وماء الورد بالإضافة إلى مساج البشرة وتناول الفيتامينات.

جيني إسبر

عن عمليات التجميل

وعن عمليات التجميل، قالت جيني إسبر إن الجميع يتقدمون بالسن ومن الجيد أن يتابع الإنسان بعض التفاصيل حول شكله للمحافظة على جمال، دون أن تكون الغاية الظهور أصغر سناً.

وأكدت جيني أنه ليس لديها مشكلة مع العمر مضيفةً أنه لا بد لكل إنسان أن يكون فخوراً بعمره وأن المرأة جميلة في كل الأعمار.

وأضافت أنه عندما تشعر بوجود شيء بحاجة للتعديل في وجهها فإنها ستقوم به بالتأكيد، مؤكدةً أنها تشجع أي سيدة على ذلك للشعور بالراحة مع نفسها وليس لإرضاء الآخرين أو بسبب نظرتهم لها.

جديد الفنانة جيني إسبر

وعن جديدها الفني، كشفت الفنانة جيني إسبر عن مشاركتها في مسلسل “العرافة”، وهو عشارية اجتماعية، فكرة: بشار الصارم، سيناريو وحوار: حمزة اللحام، ستنطلق عمليات تصويرها قريباً.

بالإضافة إلى مسلسل ”جلطة ضربة حظ“ الذي سيتم تصويره في الأردن، والموسم السادس من مسلسل ”صبايا“ المزمع تصويره مع بداية العام المقبل.

وفي وقت سابق، كشفت جيني إسبر بعض تفاصيل الموسم الجديد من “صبايا”، حيث صرحت الفنانة أنه سيكون دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة، وسيكون قائماً على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات، بينما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.

وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق