رشا شربتجي تستعيد ذكرياتها مع “غزلان في غابة الذئاب” واضطرارها لتربية غرابين من أجل مشهد!

رشا شربتجي تستعيد ذكرياتها مع “غزلان في غابة الذئاب” واضطرارها لتربية غرابين من أجل مشهد!

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المخرجة السورية رشا شربتجي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور من كواليس مسلسل غزلان في غابة الذئاب، الذي عُرض عام 2006.

المسلسل بطولة نخبة من نجوم سوريا، منهم: خالد تاجا، أمل عرفة، قصي خولي، أيمن رضا، محمد حداقي، ديمة بياعة، مكسيم خليل، ديمة قندلفت، نضال سيجري، ناجي جبر، ثناء دبسي.

شربتجي استعادت ذكريات واحد من أهم مشاهد العمل، مشهد خروج غدير/ أيمن رضا من القبر، واستعانتها بغرابين من أجل التصوير، اضطرت لتربيتهم مدة 40 يومًا.

رشا شربتجي

غزلان في غابة الذئاب

كتبت المخرجة رشا شربتجي عن كواليس مسلسل غزلان في غابة الذئاب: “يمكن أكتر مشهد وقفوا عنده الناس بهاد المسلسل هو مشهد خروج غدير من القبر عايش”.

وأضافت: “كان بدي غُرابين فوق القبر، فجابولي الإنتاج غُرابين صغار كتير، ما بينفعوا للمشهد، وكل ما قررنا نصور هالمشهد يصير مشكلة ويتفركش ونأجل التصوير، فالفريق تشاءم من الغرابين، وكل حدا صار يرمي مسؤوليتهن ع التاني ليربيهن، حتى فعلاً كبروا بيناتنا وقدرنا نصور المشهد وهنن معنا بعد ٤٠ يوم من العناية فيهن كرمال ما يموتوا”.

وتابعت: “هي ذكرى لطيفة بتذكرها من هالمسلسل اللي تعبنا بتصويره كتير واخترنا لوكيشنات متفرقة صعبة وباردة، بس النتيجة كانت رائعة رغم قسوة العمل والظروف”.

رشا شربتجي تشيد بالمسلسل

أشادت المخرجة رشا شربتجي بمسلسل غزلان في غابة الذئاب، فكتبت: “غزلان في غابة الذئاب من تأليف فؤاد حميرة، عمل سوري صادم، ويمكن هو أول عمل تخطى الخطوط الحمرا ودخل بتفاصيل ثقيلة”.

وأضافت: “كانت التجربة الثالثة إلي بالإخراج التلفزيوني، اعتمدت على نص متين جدًا ونجوم كبار قدروا يجسدوا واقعنا القاسي بكل براعة، وفعلًا قدرنا نوصل لقلوب الناس ونبكّيهن ونسعدهن بنفس الوقت”.

وختمت شربتجي منشورها بالقول: “حبيت شارككن بهي الذكريات سوا حتى تتذكروا معي سامر وغادة وغدير وغزوان وغيداء وكل الشخصيات اللي تركت انطباع حلو بالشارع السوري”.

يذكر أن رشا شربتجي ستكون حاضرة في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسلين بيئة شامية، هما: الجزء الثالث من حارة القبة، مربى العز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق