غسان عزب: قصي خولي نبهني لأهمية الأدوار المساندة ويزعجني حصري في أدوار الشر (فيديو)

غسان عزب: قصي خولي نبهني لأهمية الأدوار المساندة ويزعجني حصري في أدوار الشر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان غسان عزب في لقاءٍ مع تليفزيون لنا، أوضح خلاله بأن حصره في الأدوار المساندة لم يعد يزعجه في السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن هذه الأدوار مهمة للأدوار الرئيسية وتخدم العمل ككل.

وأشار عزب إلى موقف حدث بينه وبين الفنان قصي خولي أثناء تصوير مسلسل “هارون الرشيد”، فقد حرص خولي على شكره على قبوله دور الجلاد مسرور واعتبر ذلك من قبيل مساعدته.

وأضاف عزب أن موقف خولي جعله ينظر للأدوار المساندة بطريقة مختلفة، خاصةً أنه في مرحلة عمرية لا تصلح لأدوار العشاق وبطبيعة جسدية خاصة تفرض عليه أدوارًا معينة.

غسان عزب

لن يلجأ لعملية قص معدة

كما أشار الفنان غـسان عزب لموقف طريف في أحد اللقاءات التليفزيونية، عندما سئل إن كان سيلجأ لعملية قص المعدة، مثل ما فعل عدد من الفنانين مؤخرًا، فأجاب: “لأ.. مين بده ياخد دور السمان؟”.

ويرى عزب أن شخصية “السمين” لها تواجدها في الأعمال الدرامية، فإن أصبح كل الفنانين بأجسادٍ ممشوقة وصحية، لن تجد هذه الشخصية من يُجسدها.

الأدوار الشريرة تزعجه

صرح الفنان غسان عزب أن حصره في أدوار الشر أمرًا يزعجه، لذلك يستغل كل فرصة بعيدًا عن هذه الأدوار؛ ليقدم أفضل ما عنده ويُظهر أدواته كممثل و”يجوهر” على حد تعبيره.

وأشار عزب إلى دوره في مسلسل قناديل العشاق الذي جسد فيه شخصية رجل أعمى، مبينًا أن المشاهدين أشادوا بهذا الدور الذي أبكاهم تأثرًا، بعد فترةٍ طويلة كان يُخيفهم بأدوار الشر.

جديد غسان عزب

يشارك الفنان غسان عزب في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، ويقرأ مجموعة من النصوص للاختيار بينها.

زقاق الجن تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، إمارات رزق.

جدير بالذكر أن عزب كان حاضرًا في مجموعة من المسلسلات في رمضان 2022، منها: كسر عضم، باب الحارة 12، بقعة ضوء 15. كما شارك في عشاريتي: وثيقة شرف، الضفدع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق