منى زكي متألقة بإطلالة الأميرات في أحدث بوستر “الوش تاني” (صور)

منى زكي متألقة بإطلالة الأميرات في أحدث بوستر “الوش تاني” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير   

لفتت الفنانة المصرية “منى زكي” الأنظار بإطلالة مميزة للغاية في أحدث منشوراتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت منى زكي جمهورها ومحبيها بوستر مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “الوش التاني” والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض في الفترة ما بين 11 – 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتألقت منى زكي في البوستر بإطلالة الأميرات حيث ارتدت فستاناً من تصميم مرام برهان، جاء باللون البنفسجي من الأسفل وفي منطقة الصدر باللون الأسود، وأضافت الفنانة المصرية تعدبلاً خاصاً عليه بأن أضافت لنسخته الأصلية أكتافاً باللون الأسود من الخامة ذاتها.

تفاعل المتابعين

ومن الناحي الجمالية، طبقت منى زكي مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها، واختارت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها، كما ظهرت في صور أخرى من جلسة التصوير نشرتها عبر خاصية الستوري وقد زينت شعرها بوردة من نفس لون الفستان.

وحظيت إطلالة الفنانة منى زكي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث اتهالت التعليقات التي تتغزل بأقتها وجمالها، كما تمنى لها آخرون التوفيق من أجل لمسرحية معبرين عن سعادتهم بعودتها إلى المسرح، ومما جا في التعليقات: ”أميرة هاربة من ديزني“، ”حلوة يا منى“ و ”الفستان تحفة“، “السعودية كلها بتنور فيكي يا حياتي”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم سوسن بدر وهند صبري ومايان السيد ونادي الجندي وغادة عادل وروجينا وهنا شيحة وغادة عبد الرازق وغيرهم.

مسرحية الوش التاني

الوش التاني: مسرحية كوميدية من تأليف وليد الهندي وإخراج أشرف زكي وبطولة: منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

وتعود منى زكي إلى المسرح مجدداً بعد انقطاع امتد لنحو 20 عاماً بعد آخر مسرحياتها “كده أوكيه” التي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من: شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، أحمد السقا، وهاني رمزي.

وأعربت منى زكي عن سعادتها بلفاء جمهورها في السعودية عب إنستغرام: ”حقيقي مبسوطة إن هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه“.

جدير بالذكر، أن الفنان منى زكي تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضد الريح” من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ومكون من 15 حلقة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق