نانسي عجرم تلفت الأنظار بإطلالة مميزة على إنستغرام (صور)

نانسي عجرم تلفت الأنظار بإطلالة مميزة على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة مميزة للغاية.

وتألقت الفنانة اللبنانية في أحدث إطلالاتها بفستان أسود طويل أنيق للغاية تميّز بفتحة طويلة من ناحية الساق أبرز جمال قوامها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة شعر تناسبت مع إطلالتها حيث تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

نانسي عجرم

تفاعل المتابعين

ونسقت نانسي مع إطلالتها حقيبة يد باللون الذهبي ومجموعة من المجوهرات الناعمة.

وحظيت إطلالة الفنانة نانسي عجرم بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “أحلى حدا عندي في العالم”، “قمر ننوس”، “ملكة”، “قمر”، “يربي جمالك”، “جميلة”، كل ما تكبر تحلى”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم وآيتن عامر وغادة عبد الرازق وولاء عزام ومصطفى الآغا وكارلوس عازار وكارمن سليمان وفيفي عبده ووائل جسار وغيرهم.

نانسي عجرم.. من هي؟

نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت، بدأت مشوارها في عالم الغناء في سن مبكرة حيث كانت في الـ 12 من عمرها، وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية، وحصلت على جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”.

تزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم في سبتمبر عام 2008 ورزقت منه بثلاثة بنات ميلا عام 2009 وإيلا في عام 2011 وليا في 2019.

جدير بالذكر، أن نانسي تستعد لإصدار أغنيتين بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، والموزع طارق مدكور، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة “علشانك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق