رانيا يوسف تصرّح: لن أشارك في مهرجان القاهرة إن لم يعجبني الزي المخصص له

رانيا يوسف تصرّح: لن أشارك في مهرجان القاهرة إن لم يعجبني الزي المخصص له 

مدى بوست – فريق التحرير 

علقت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” من جديد على قرار رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي المتعلق بالـ “دريس كود” الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي.

جاء ذلك في تصريح أدلت به رانيا يوسف لـ موقع العربية نت، صرّحت فيه أنها لن تشارك في الدورة القادمة من مهرجان القاهرة إن لم يعجبها الزي الرسمي المحدد.

وأوضحت رانيا المعروفة بإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل: “لم أتكلم ولم أقل أي شيء، فقد سألوني ما الذي سأرتديه، وسألت عن ماهية الدريس كود، فقالوا لي بدلة، فقلت لنرى شكل البدلة، ولم أقل أي شيء سوى ذلك”.

رانيا يوسف

رانيا يوسف تعلق على الدريس كود الخاص بمهرجان القاهرة

وأضافت حسبما نقل “العربية نت”: “فكل شخص لديه فكرة أو طريقة أو لديه وجهة نظر في حياته، وهذا شيء لابد من احترامه، فكل واحد عنده فكرة وطريقة، وعنده وجهة نظر في حياته، وهذا أمر عادي، فلابد أن نحترم أفكار ووجهات نظر بعض، وإن لم يعجبني الأمر مثلا فلا أذهب، ولا أتحدث عن نفسي ولكن أي شخص آخر”.

وكانت رانيا يوسف قد أبدت استغرابها من قرار فهمي حول التزام النجوم المشاركين في المهرجان بالأزياء الرسمية أسوةً بالمهرجانات الدولية.

وتنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 في الـ 26 من شهر نوفمبر الجاري، ولغاية الـ 10 من ديسمبر المقبل.

رانيا يوسف تعود للمسرح

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف لـ “العربية نت” عن عودتها إلى المسرح بعد غياب دام نحو 20 عاماً، وهي مسرحية استعراضية بعنوان “قمر الغجر” من تأليف وإخراج “عمرو دوارة”.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن نشاطها الفني لن يقتصر على المسرح حيث ستعود إلى السينما عبر ثلاثة أفلام ستجسد في كل منها دور جديد ومختلف.

وتتعاون يوسف في أحد هذ الأفلام والذي يحمل اسم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب، حيث يجمعهما هذا العمل مجدداً بعد لقائهما الأول في مسلسل “عائلة الحاج متولي” قبل 21 عاماً.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل “عالم تاني” من تأليف: إسلام محمود يوسف وإخراج: عبد العزيز حشاد، الذي تدور أحداثه حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق