يحيى بيازي يعاني من أزمة صحية تؤثر على النطق وتضارب في الأنباء حول طبيعة مرضه (فيديو)

يحيى بيازي يعاني من أزمة صحية تؤثر على النطق وتضارب في الأنباء حول طبيعة مرضه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري يحيى بيازي يتحدث إلى زميله الفنان وائل شرف، شاكيًا له تعرضه للإهمال من قبل الوسط الفني بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

بيازي ظهر في المقطع يتكلم بلسانٍ ثقيل، فظن البعض للوهلة الأولى أنه تحدٍ تمثيلي ما بينه وبين شرف، لكن كلمات الأخير المواسية والتي تُبرر له إهمال الزملاء أكدت أن الأمر حقيقي.

شرف حاول مواساة بيازي أن زملائه لم يتقصدوا إهماله ولكن انشغلوا بالحياة ومتطلباتها الكثيرة، لكنه لم يبدو مقتنعًا وكان حزينًا أن أحدًا لم يتكلف عناء الاطمئنان عليه.

يحيى بيازي

حقيقة مرض يحيى بيازي

الأنباء متضاربة حول طبيعة مرض الفنان يحيى بيازي، فالبعض يتناقل خبر إصابته بجلطة دماغية سببت له شللًا نصفيًا وأثرت على النطق، يُعالج منها حاليًا بالأدوية والعلاج الطبيعي.

منصة كيو ميديا كشفت بأن مصادر مقربة من بيازي تحدثت عن إصابته بمرض التصلب اللويحي، المتمثل في إتلاف الجهاز المناعي للغشاء المحيط بالأعصاب الذي يقوم بحمايتها.

هذا التلف أو التآكل للغشاء يؤثر سلبًا على عملية الاتصال ما بين الدماغ وبقية أعضاء الجسم. أعراض المرض متفاوتة حسب حجم الإصابة في الاعصاب، ففي بعض الحالات يفقد المريض القدرة على المشي أو الكلام.

جدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التي ينتشر فيها أنباء عن الأزمة الصحية لبيازي، فآخر الأخبار المتداولة عنه انضمامه لمسلسل صالون زهرة 2.

آخر أعماله

الفنان يحيى بيازي كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة مسلسلات، أبرزها مسلسل جوقة عزيزة الذي جسد فيه شخصية “عادل المسطول”.

كما شارك بيازي في الجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة مجسدًا شخصية “أبو نحلة، وشارك في مسلسل ألم مستمر للمخرج سمير حسين.

بيازي ينتظر حاليًا عرض الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، ويُقال أنه متواجد في تركيا لتصوير مسلسل مُعرب وكادت الشركة المنتجة أن تفسخ معه العقد بسبب مرضه لولا تدخل أحد زملائه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق