نسرين طافش بصحبة والدها في أحدث صورها وتعلق: أطيب قلب

نسرين طافش بصحبة والدها في أحدث صورها وتعلق: أطيب قلب 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” صوراً لها رفقة والدها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت نسرين طافش رفقة والدها بإطلالة شتوية حيث ارتدت سروالاً من الجينز الفاتح ومعطف شتوي باللون الأسود، كما وضعت قبعة شتوية باللون ذاته.

وأرفقت الفنانة السورية إحدى الصور التي بدت فيها بغاية السعادة بتعليق وصفت فيه والدها بصاحب القلب الطيب، فكتبت: “بابا أطيب قلب”.

نسرين طافش

نسرين طافش تستمتع بوقتها رفقة عائلتها

وعلقت على صورة أخرى ظهرت فيها وهي تحتضن والدها: “بعض الأبطال الخارقين لا يلبسون رداء، إنهم يدعون الآباء”.

ويبدو أن نسرين طافش تستمع بوقتها حالياً في هولندا رفقة عائلتها، حيث نشرت العديد من الصور إلى جانبها، كما ظهرت بصور جديدة رفقة ابن شقيقتها “حسونة” وهو معروف بالنسبة لمتابعيها فقـ.ـد سبق لها أن نشرت صوراً تجمعهما سوياً، ووصفته في وقت سابق بـ “عملاق العيلة” بسبب فرق الطول الشاسع بينهما.

وكتبت نسرين تعليقاً على صورها مع “حسونة”: “ولا يزال حسونة مستمر بالطول أكيد اشتقتو لصورتنا السنوية”، وأضافت في تعليق آخر: “وهي النسخة الجديدة من صورة كل سنة”.

جديد نسرين طافش

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة نسرين طافش ببطولة مسلسل “الدكتورة” من تأليف الكاتب والممثل طلال مارديني والكاتبة نور سلوم، ومن إنتاج شركتي “المها” و “برو أكشن”، وتجسد فيه دور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”، ويشارك في بطولته نخبة من فناني سوريا ولبنان والخليج.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

ومؤخراً، أكدت طافش أنها راضية عن تجربتها كل الرضا، مشيرةً إلى أن العمل ضخم ومهم وقد قدم نوعاً جديداً من الدراما بجرأة فكرية وإبداعية جعلته مثيراً للجدل.

وأشارت إلى أنها لم تخش تجسيد دور “عزيزة” بل كانت متحمسة جداً من أجلها، مشيرةً إلى “الراقصة إنسانة مثلنا جميعاً، ولها ظروف وتجارب وبيئة خاصة بها، ومهمتي كممثلة تبني الشخصية كما هي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق