نسرين طافش: راضية كل الرضا عن جوقة عزيزة وسأعتزل التمثيل إذا فقدت شغفي به

نسرين طافش: راضية كل الرضا عن جوقة عزيزة وسأعتزل التمثيل إذا فقدت شغفي به

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت الفنانة نسرين طافش حوارًا مع مجلة زهرة الخليج مؤخرًا، صرحت خلاله أنها راضية كل الرضا عن مسلسل جوقة عزيزة الذي عُرض رمضان الماضي.

وقالت طافش عن المسلسل الذي واجه انتقاداتٍ واسعة: “العمل مهم وضخم، وقدم نوعًا جديدًا من الدراما، بجرأة فكرية وإبداعية جعلته مثيراً للجدل؛ كونه يقدم فكرًا جديدًا بطرحٍ جديد”.

وكشفت طافش أن جوقة عزيزة لم يكن تجربتها الأولى في الأعمال الاستعراضية، فقد شاركت سابقًا في مسلسل “حكايا الغروب” مع الفنان سامر المصري، مبينةً أن جوقة عزيزة كان أكثر نضجًا من حيث الاستعراض والأغاني.

نسرين طافش

لا تتابع أعمال زملائها

صرحت الفنانة نسرين طافش أنها لا تتابع الدراما العربية منذ أكثر من 5 سنوات، فهي تكتفي بمتابعة أعمالها فقط كي تتعلم من أخطائها وتطور من أدواتها.

ونفت طافش وجود أي خلافات ما بينها وبين أسرة مسلسل المداح، موضحةً أن انسحابها من الجزء الثاني حدث لصعوبة التنسيق بين تصوير العمل في مصر وتصوير جوقة عزيزة في سوريا.

وأكدت طافش بأنها لم تخف من تجسيد شخصية راقصة، لإيمانها بأن الراقصة إنسانة، ولها ظروف وتجارب وبيئة خاصة بها، ومهمتها كممثلة أن تتبنى الشخصية كما هي.

نسرين طافش: لن أعتزل التمثيل

أوضحت الفنانة نسرين طافش أنها لن تعتزل التمثيل إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن تفقد شغفها به، مبينةً أن التمثيل يتحول إلى عبء ووظيفة روتينية مملة إذا أصبح مصدرًا للقمة العيش فقط.

وأضافت بأن التمثيل رسالة نبيلة وعظيمة إذا كان متقنًا، ولن تترك التمثيل من أجل الغناء رغم نجاحها فيه، ولا من أجل الـ “Life coaching” الذي تمتلك مهارات واسعة فيه.

وأكدت طافش بأنها ستستمر في رسالتها الإنسانية لنشر الوعي، فهي ترى أن المحفزين والمؤلفين والملهمين ليسوا من اختصاص واحد، ويُمكن التعلم من أي شخص أيًا كانت مهنته أو اختصاصه.

جدير بالذكر أن طافش بدأت مشروعًا جديدًا لنشر الوعي، يحمل اسم “أرض جديدة”، عبارة عن بث مباشر أسبوعي مع مؤثرين في مجالات الصحة النفسية والتنمية البشرية والتطوير الذاتي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق