بسنت شوقي متألقة في أحدث إطلالاتها إلى جانب زوجها محمد فراج (صور)

بسنت شوقي متألقة في أحدث إطلالاتها إلى جانب زوجها محمد فراج (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “بسنت شوقي” في أحدث إطلالاتها إلى جانب زوجها الفنان محمد فراج خلال حضورهما مهرجان “ضيافة ” الذي أقيمت فعالياته في دبي.

وفي التفاصيل، شاركت بسنت شوقي صورة حديثة لها رفقة زوجها محمد فراج على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وارتدت بسنت في أحدث إطلالتها فستاناً أنيقاً للغاية باللون الأسود تميّز بتصميمه حيث جاء بقص الكتف الواحدة وتزيتت أطرافه بالشراشيب.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً دراماتيكياً لاق باللوك الذي إعتمدته كما انتعلت صندال بكعب عالٍ باللون الأسود.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة بسنت شوقي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “جميلة للغاية”، “جمالك”، “أجمل ممثلة في مصر بجد قمر أوي”، “كاريزما عالمية أوي يا نجمتنا”، “الأمورة”، “دائماً تلبس حلو”.

على الصعيد الفني، يعرض حالياً للفنانة بسنت شوقي مسلسل “دوبامين” من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

من هي بسنت شوقي؟

بسنت شوقي: فنانة مصرية من مواليد الرابع عشر من ديسمبر/ كانون الأول عام 1983 في منطقة المهندسين في العاصمة المصرية القاهرة.

درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وسافرت إلى الأرجنتين عام 2009 للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

بدأت بسنت شوقي مشوارها في مجال التمثيل عام 2011، من خلال العرض المسرحي “حكاوي التحرير” للمخرجة سندس شبابيك، والتحقت في العام ذاته بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، وفي عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

وكان أول ظهور تلفزيوني لها عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل “اسم مؤقت”، كما قدمت أول بطولة سينمائية لها عبر فيلم “أسرار عائلية”.

على الصعيد الشخصي، الفنانة بسنت شوقي متزوجة من الفنان المصري محمد فراج حيث احتفلا بزفافهما في الـ 6 من مايو أيار 2022 في مدينة الغردقة الساحلية، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق