خالد القيش يدعم الأطفال مرضى السرطان ويكشف عن جديده لرمضان 2023 (فيديو)

خالد القيش يدعم الأطفال مرضى السرطان ويكشف عن جديده لرمضان 2023 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش مشاركته في العشاء الخيري الذي نُظم في دار الأوبرا في دبي دعمًا لمركز سرطان الأطفال في لبنان “CCCL”.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين حول العالم بينهم المغني الكندي اللبناني “مساري”، بالإضافة لعارضة الأزياء الأمريكية اللبنانية ريما فقيه صليبي، سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان.

جدير بالذكر أن مركز “CCCL” يساهم في توفير أفضل العلاجات المجانية للأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان في لبنان والمنطقة العربية، بمعدل شفاء يبلغ 80%.

دور الفنان كداعم إنساني

يرى الفنان خالد القيش أن البادرة الأهم في حياة الفنان بعد عمله، أن يُقدم الدعم الإنساني للأشخاص المحتاجين للدعم وخاصةً الأطفال، مؤكدًا أن تقديم الدعم أحد المهمات الأساسية في حياة الفنان.

وأضاف بأنه يُحب أن يكون من أوائل الناس الداعمين للآخرين والفاعلين في المبادرات الخيرية، مشيرًا إلى أن المبادرات الخيرية غير كافية ويجب أن يكون هناك دعمًا حكوميًا لمرضى السرطان.

وطالب القيش بأن يكون هناك مبادرات داعمة أكثر وأن تُكثف الجهود في سبيل جمع تبرعات أكبر؛ لمعالجة أكبر عدد ممكن من مرضى السرطان.

جديد خالد القيش

انتهى الفنان خالد القيش من تصوير دوره في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “The Board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو، بطولة: سلوم حداد، باسم ياخور، كرم الشعراني، جوان الخضر، نادين تحسين بيك، ديمة الجندي، عبدو شاهين.

كما انتهى العام الماضي من تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، نادين تحسين بيك، أمل عرفة، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم.

القيش انضم مؤخرًا لمسلسل مربى العز، مسلسل بيئة شامية من تأليف: علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي أيضًا، بطولة: عباس النوري، أمل عرفة، أسامة الروماني، نادين خوري، وفاء موصللي، نادين تحسين بيك، فادي صبيح.

جدير بالذكر أن حارة القبة 3 ومربى العز سيعرضان في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق