ديمة الجندي تستعرض إطلالتها المميزة في مهرجان ضيافة (صور)

ديمة الجندي تستعرض إطلالتها المميزة في مهرجان ضيافة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة الجندي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لإطلالتها في مهرجان ضيافة في دبي، الذي كانت عضوة في لجنة التحكيم الخاصة به وسلّمت مواطنها المطرب ناصيف زيتون جائزة تكريمه.

الجندي بدت متألقة بفستانٍ من تصميم مصمم الأزياء سعيد القبيسي، تسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، فكانت إطلالتها واحدة من أبرز إطلالات المهرجان.

عدد من الفنانين والمشاهير أثنوا على إطلالة الجندي، منهم: هيا مرعشلي، جيني إسبر، شكران مرتجى، رنا شميس، أيمن عبد السلام، وديع النجار، تمام عجميه، أمل أبو طالب، نور الدين، بالإضافة لعدد كبير من المتابعين.

ديمة الجندي

مهرجان ضيافة

انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان ضيافة في دبي، في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

المهرجان شهد تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سلاف فواخرجي، ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس فتحي، داليا مبارك، نور الغندور، فاطمة البنوي، ستيفن سيغال، برجي أكلاي.

تنتقد الصحافة والإعلام

انتقدت الفنانة ديمة الجندي الصحافة والإعلام في الوطن العربي؛ لعدم اهتمامهم بأخبار الفن والفنانين الحقيقية، بينما الاهتمام الأكبر وراء التريند/ السكوب، فالأخبار المتداولة هي خلافات الفنانين ومشاكلهم المختلفة.

وكانت الجندي قد أطلت في لقاءٍ قصير مع راديو الرابعة، وجهت خلاله هذا الانتقاد وأشارت لغياب النقد الفني البناء، فلم تعد الأعمال الدرامية تناقش موضوعاتها أو تناقش أسباب نجاحها أو فشلها، واصفةً حال الإعلام والصحافة بالقول: “شي بيوجع القلب”.

جديد ديمة الجندي

انتهت الفنانة ديمة الجندي من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “The Board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو، بطولة: سلوم حداد، باسم ياخور، خالد القيش، كرم الشعراني، جوان الخضر، نادين تحسين بيك، عبدو شاهين.

الجندي شاركت مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، الذي عُرض على منصة TOD. المسلسل تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: سوزان نجم الدين، جيني إسبر، يزن السيد، طوني عيسى، يوسف الخال، داليدا خليل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق