روان بن حسين بإطلالة أنيقة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

روان بن حسين بإطلالة أنيقة في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الكويتية “روان بن حسين” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت روان في أحدث إطلالاتها بفستان مشجر أنيق للغاية، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

وحظيت أحدث إطلالات روان بن حسين بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران ونادين سلامة وكارمن سليمان وأحمد حاتم وجومانة مراد وربيع هنيدي.

روان بن حسين - مواقع التواصل

روان بن حسين تعيش علاقة عاطفية مع محمد دينشرلار 

ومؤخراً، تحدثت تقارير إعلامية تركية عن وجود علاقة عاطفية تجمع روان بن حسين مع رجل الأعمال التركي محمد دينشرلار، بعد أقل من شهر من انفصال الأخير عن الفنانة التركية هاديسا.

وحسبما نقلت وسائل إعلام تركية، فقـ.ـد شوهد دينشرلار بصحبة بن حسين في شوارع إسطنبول، كما حجز لها غرفة في أحد أفخم الفنادق مقابل 4 آلاف دولار تقريبا لمدة ثلاثة أيام، وأهداها حقيبة يد من ماركة لويس فيتون بحدود ثلاثة آلاف دولار، وكتب عليها بعد أن زينها بالزهور ”لنبقى معاً إلى الأبد“.

وشاركت روان الهدايا مع متابعيها، وكتبت قبل المغادرة: ”اليوم أذهب وأترك قلبي في إسطنبول“.

وبالعودة إلى محمد دينشرلار؛ هو رجل أعمال تركي (34 عاماً) اشتهر بفضل علاقاته مع نجوم تركيا، كانت له علاقة سابقة بالفنانة هاندة أرتشيل وانفصل عنها في منتصف 2017، وفي سبتمبر الماضي، أعلنت المطربة التركية اللامعة هاديسا، عن طلاقها من رجل الأعمال دينتشارلار بعد زواج استمر 4 أشهر.

من هي روان بن حسين؟

روان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة جمال وكاتبة كويتية، ولدت في مدينة الكويت، في 20 ديسمبر 1996، من أب كويتي وأم ‏فلسطينية، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ‏ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.‏

تُعرف روان بن حسـين بجمالها الباهر، فالبعض يلقبها بـ بروك شيلدز الكويت (بروك شيلدز: عارضة أزياء وممثلة أمريكية شهيرة)، وقد كانت لها تجربة ناجحة جدًا في خسارة الوزن، مكنتها من ‏اقتحام عالم الجمال وعروض الأزياء، لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، ‏والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل، مثل: “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” والأزياء العالمية.‏

تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، والد ابنتها الوحيدة لونا، وفي يوليو 2020 أعلنت انفصالها عنه بفضـ.ـيحة كبيرة، حيث اتهـ.ـمته بخيـ.ـانتها وتسببه في إصـ.ـابتها بمرضٍ جنـ.ـسي.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق