صفاء سلطان متألقة في أحدث صورها وتعلق: “المرأة أقوى كائن على وجه الأرض” (صور)

صفاء سلطان متألقة في أحدث صورها وتعلق: “المرأة أقوى كائن على وجه الأرض” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” الأنظار بإطلالة شتوية مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت صفاء سلطان جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها من كواليس مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي تم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية عتاب الباري.

وظهرت سلطان في الصور بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت فستاناً طويلاً جاء يقصة الكتف الواحدة نسقت معه كاب بلون أوف وايت، وتألقت بمكياج جذاب للغاية.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وأرفقت صفاء سلطان الصور بتعليق كتبت فيه: “المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض”، وأضافت: “مع وقف التنفيذ عتاب الباري”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل محبي النجمة الأردنية حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكيرة لها مبدين إعجابهم بشخصيتها في “مع وقف التنفيذ”.

ومما جاء في التعليقات: “بتجنني”، “سلطانة”، “ملكة”، “القمر”، “الفخامة”، “النمبر ون”، “الشياكة”، “منتظرين دور في رمضان لا يقل عن دور عتاب الله يعزك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنم نادين سلامة ويزن السيد ورنا شميس وكرم الشعراني وديمة الجندي وسحر فوزي وسوزان نجم الدين التي علقت: “قمر”.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان مؤخراً من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

البداية كانت مع مسلسل “أكباد المهاجرة”، مسلسل أردني (بدوي قروي) من تأليف سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي، بطولة: عبير عيسى، عمر حلمي، جولييت عواد.

كما انتهت من تصوير مسلسل “وصايا الصبار” وهو عشارية من تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، روبين عيسى.

سلطان انتهت أيضاً من تصوير مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، إمارات رزق.

سلطان تُصور حالياً دورها في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كًتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، مصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق