مايان السيد بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مايان السيد بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الممثلة المصرية الشابة “مايان السيد” للأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت مايان السيد جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها ظهرت فيها بإطلالة ملفتة باللونين الأحمر والرمادي.

وارتدت مايان في أحدث إطلالاتها سراولاً باللون الرمادي نسقت معه توب وجاكيت باللون الأحمر، وتركت شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً.

تفاعل المتابعين 

وحظيت أحدث إطلالات مايان السيد بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصجابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “قمر”، “ولا غلطة”، “يلهوي على جمالك”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم منة عرفة وأسما شريف منير وهند صبري وكارمن سليمان وبسنت شوقي وملك أحمد زاهر.

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال مايان السيد فيلم “هاشتاج جوزني” وهو فيلم كوميدي من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار، وتشارك مايان في بطولته إلى جانب الفنانين: بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا ومايان السيد وأمير المصري وغيرهم.

من هي الفنانة مايان السيد؟

مايان السيد: هي ممثلة مصرية، ولدت في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1997، في حي السيدة زينب بالقاهرة وليس كما هو شائع بأنها مولودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

درست مايان السيد المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والتحقت بورش تمثيل مختلفة، وكانت تحب الفن منذ طفولتها لذا نجحت في أن تظهر في الإعلانات قبل أن تدخل عالم التمثيل.

وبدأت مايان مشوارها مع التمثيل عام 2016 أي كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً، وذلك عندما اكتشفها مخرج مسلسل “أبو البنات” ثم توالت عليها العروض بعد ذلك.

ومن أبرز أعمال الفنانة الشابة مايان السيد سواء السينما أو التلفزيون: “أبو البنات”، “المغني”، “ظل الرئيس”، “الأب الروحي”، “كأنه إمبارح”، “فكرة بمليون جنيه”، “زودياك”، أما عن الأفلام فشاركت في فيلم “حـ.ـرب كرموز”، وبطولة فيلم “بنات ثانوي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق