نسرين طافش بإطلالة خريفية ساحرة من ألمانيا (صور)

نسرين طافش بإطلالة خريفية ساحرة من ألمانيا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين لها، ظهرت فيهما بإطلالة خريفية بسيطة وتُخفي نصف وجهها بورقة شجر كبيرة الحجم ومختلفة الألوان.

طافش التي سافرت إلى عائلتها في أمستردام مؤخرًا، تتواجد حاليًا في العاصمة الألمانية برلين، ويبدو أنها ستستغل عطلة أعياد الميلاد للقيام بجولة أوروبية.

وعلقت طافش على صورتيها بعبارة لجلال الدين الرومي، تقول: “والنور الذي في العين ليس إلا أثرا من نور القلب”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بالإشادة بجمالها.

نسرين طافش

راضية عن جوقة عزيزة

صرحت الفنانة نسرين طافش في حوارٍ مع مجلة زهرة الخليج بأنها راضية كل الرضا عن مسلسل جوقة عزيزة، علمًا بأن العمل واجه انتقاداتٍ واسعة أثناء عرضه شهر رمضان الماضي.

وأكدت طافش أن المسلسل مهم وضخم، وقدم نوعًا جديدًا من الدراما، بجرأة فكرية وإبداعية جعلته مثيراً للجدل؛ كونه يقدم فكرًا جديدًا بطرحٍ جديد.

وأضافت بأنها لم تتخوف من تجسيد شخصية الراقصة عزيزة؛ لإيمانها بأن الراقصة إنسانة لها ظروف وتجارب وبيئة خاصة بها، ومهمتها كممثلة أن تتبنى الشخصية كما هي.

وأشارت طافش إلى كون العمل لم يكن تجربتها الأولى في الاستعراض، فقد شاركت سابقًا في مسلسل “حكايا الغروب” مع الفنان سامر المصري، مبينةً أن جوقة عزيزة كان أكثر نضجًا من حيث الاستعراضات والأغاني.

كما صرحت بأنها لن تعتزل التمثيل إلا إذا فقدت شغفها به، مبينةً أن الغناء بالنسبة لها هواية ونشر الوعي الإنساني رسالة.

جديد نسرين طافش

تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولًا ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

من ناحية أخرى تستعد للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، يحمل اسم “الدكتورة”، تأليف: طلال مارديني ونور سلوم، سيصور في بيروت وسيشارك فيه مجموعة من الفنانين العرب.

تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعـ.ـتداء من قبل مجموعة طلاب، فتقرر الانتقام بطريقتها الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق