رنا الأبيض بإطلالة مختلفة في أحدث جلسة تصوير (صور)

رنا الأبيض بإطلالة مختلفة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا الأبيض متابعيها على انستغرام مجموعة صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا في العاصمة السورية دمشق.

الأبيض تألقت بفستانٍ باللون الفضي مزين بقطع من الكريستال من تصميم ميلاد حلاب، اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، أما المكياج فاعتمدته دخانيًا يبرز منطقة العيون.

تفاعل مع إطلالة الأبيض عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: جيني إسبر، روعة ياسين، سوزان نجم الدين، عدنان الكاتب، منار بشور، عطية عوض، مرح جبر، رؤى عباس.

ممثلة حقيقية

أطلت الفنانة رنا الأبيض -قبل عدة أشهر- في لقاءٍ مع الإعلامي عطية عوض في برنامجه إنسان، أوضحت خلاله أن اسمها ارتبط بالجرأة؛ لأنها قدمت مجموعة من الأدوار الجريئة بطريقة مقنعة، فلم يفصل المشاهد ما بين شخصيتها الحقيقية وأدوارها.

وأكدت الأبيض أن دخولها المجال الفني بناءً على موهبتها الحقيقية وليس جمالها، فهي ترى أنها ممثلة حقيقية ومقنعة ولديها ما تقدمه، والمجال الفني مكانها الصحيح.

واستنكرت الأبيض التعليقات المسيئة التي تتعرض لها، موضحةً بأنها بدأت مشوارها الفني متزوجة من والد ابنها الوحيد “يوشع” ثم تزوجت مرة أخرى بعد انفصالها عنه بفترةٍ بسيطة، مشيرةً لانفصالها عن زوجها الثاني قبل عامين فقط.

جديد رنا الأبيض

الفنانة رنا الأبيض كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي بيئة شامية، هما: باب الحارة ج12، بروكار ج2.

باب الحارة 12 من تأليف: مروان قاووق، إخراج: محمد زهير رجب، بطولة: نجاح سفكوني، نظلي الرواس، سلمى المصري، زهير رمضان، قاسم ملحو، عبير شمس الدين، جلال شموط.

بروكار 2 من تأليف: سمير هزيم، إخراج: محمد زهير رجب، بطولة: جمال قبش، زهير رمضان، فاديا خطاب، لينا حوارنة، قاسم ملحو، سعد مينة، أحمد رافع، نادين خوري، زينة بارافي.

حتى الآن لم تُعلن الأبيض جديدها لموسم دراما رمضان 2023، ولم تضح إن كانت ستشارك في باب الحارة 13 بعد إعلان المؤلف عن التخلي عن عدد من الشخصيات، مثل: شخصية أم منصور/ سلمى المصري، شخصية وسيلة خانم/ نظلي الرواس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق