روعة السعدي تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير وتعليقات النجوم تمتدح جمالها (صور)

روعة السعدي تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير وتعليقات النجوم تمتدح جمالها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة روعة السعدي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير بكاميرا مصور المشاهير السوري أحمد زملوط.

وكانت السعدي قد أطلت في لقاءٍ قصير مؤخرًا مع ET بالعربي كشفت خلاله أن جلسة التصوير هذه هي أول جلسة احترافية لها، وقد أطلت فيها بثلاثة إطلالات مختلفة.

الإطلالة الأولى ارتدت فيها جمبسوت باللون الفوشيا نشرت صورها سابقًا، أما الصور المنشورة حديثًا فارتدت خلالها فستان أبيض طويل بكتفٍ واحد وتطريزات ذهبية عند منطقة الخصر يشبه الستايل اليوناني.

تعليقات النجوم

تفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع صور الفنانة روعة السعدي، فعلقت الفنانة لورا أبو أسعد: “إن شاء الله بشوفك أحلى عروس”، بينما علق الإعلامي باسل محرز: “يسلملي”.

كما تفاعل معها أيضًا الفنانات هدى حسين، لولوة الملا التي شاركتهما بطولة المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022.

بدورها علقت الفنانة إمارات رزق صديقة السعدي المقربة، فكتبت: “الحب، الحب”، كما تفاعل مع الصور بالإعجاب الفنانات: جيني إسبر، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى.

جديد روعة السعدي

حتى الآن لم تُعلن الفنانة روعة السعدي عن جديدها لموسم دراما رمضان 2023، علمًا بأنها تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي شاركت فيه بشخصية جديدة لم تكن متواجدة في الجزء الأول.

المسلسل من تأليف وإخراج: فادي سليم، بطولة: غسان مسعود، رنا شميس، محمد الأحمد، يزن خليل، منة فضالي، مصطفى المصطفى، السدير مسعود، جيانا عنيد.

السعدي حظيت بموسم درامي ناجح رمضان الماضي، حظيت فيه بانتشار أوسع عربيًا من خلال المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” للمخرج المثني صبح.

كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي، لكنها انسحبت من الجزء الثالث للعمل بعد أن تنصلت الشركة المنتجة من الوعود التي وعدتها لها من حيث زيادة الأجر ومساحة الدور.

جدير بالذكر أن السعدي جسدت شخصية جميلة وستكملها الفنانة تسنيم باشا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق