نادية الجندي تستعرض أناقتها على أنغام “اللوك الجديد” لعمرو دياب (فيديو)

نادية الجندي تستعرض أناقتها على أنغام “اللوك الجديد” لعمرو دياب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “نادية الجندي” جمهورها ومحبيها أحدث إطلالاتها من العاصمة السعودية “الرياض” حيث تتواجد لحضور المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

وفي النفاصيل، شاركت نادية الجندي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على أنغام أغنية اللوك الجديد” للفنان المصري عمرو دياب.

وتألقت نجمة الجماهير بفستان أنيق للغاية باللون الأحمر جاء بقصة “أوف شولدر” وارتدت قفازات طويلة باللون ذاته، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً حذاباً.

نادية الجندي

تفاعل المتابعين

ولاقت إطلالة الفنانة نادية الجندي تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “كل ما تكبر تحلى”، “قمر”، “سكر”، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نيشان وملك أحمد زاهر ورانيا ياسين ونسرين إمام وغيرهم.

جدير بالذكر، أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون كرّم الفنانة نادية الجندي عن مجمل أعمالها وتاريخها الفني، وكتبت نجمة الجماهير تعليقاً على تكريمها: “بشكر المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ووزير الإعلام السعودي السيد ماجد القصبي على التكريم اللي أسعدني كثيراً”.

وأضافت في تدوينة لها عبر حسابها في إنستغرام: “وشكراً للشعب السعودي الجميل على محبتكم ‏وسعيدة إني موجودة معاكم في السعودية وسعيدة بالنهضة الفنية والانفتاح اللي بتشهده السعودية في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان”.

من هي نادية الجندي؟

نادية الجندي، فنانة مصرية من مواليد الإسكندرية ولدت في 24 مارس/آذار عام 1946، تنتمي لعائلة محافظة وكان والدها متديناً وعرفت بلقب نجمة الجماهير، كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم “جميلة” عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية ستينات القرن العشرين.

تمكنت نادية الجندي في أن تصنع لها اسماً ومكانة بين عمالقة الفن، فشاركت في أعمال سينمائية ودرامية مميزة تركت فيها من روحها وأسلوبها، ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الجندي: “ملكة في المنفى”، “سكر زيادة”، “مشوار امرأة”، “الدوامة”، “قطار منتصف الليل”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كان مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق