نادين الراسي متألقة في جلسة تصوير جديدة ومتابعون: هي بتصغر ولا شو (صور)

نادين الراسي متألقة في جلسة تصوير جديدة ومتابعون: هي بتصغر ولا شو (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت نادين الراسي جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها اختارت لها اللونين الأبيض والأسود.

وارتدت الفنانة اللبنانية في أحدث إطلالاتها فستاناً أنيقاً مكشوف الكتفين، جاء نصفه العلوي باللون الأبيض وتنورته طويلة ذات ذيل باللون الأسود من قماش الساتان، تميّز بفتحة جانبية من الناحية اليمنىوعقة من القماش على خصره، ووضعت قفازين طويلين أسودين في يديها.

نادين الراسي

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نادين تسريحة شعر تناسبت مع إطلالتها حيث رفعت شعرها بالكامل، وطبقت نادين مكياجا ناعماً أبرز جمال ملامحها.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل محبي نادين الراسي حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “يالله هي بتصغر ولا شو”، “فرحتيني بحب شوفك مبسوطة وحلوة عطول”، “عندك خبر شو حلوة أنت يا روحي أنت”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين نجيم وسيرين عبد النور وصفاء سلطان وأحمد زاهر وجيني إسبر وعلقت هبة نور: “قمر”، وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا فعلقت :”ببساطة مدهشة”.

وتأتي جلسة التصوير هذه بعد فترة من انقطاع نادين الراسي عن الصور الاحترافية بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي إثر حادث سير في أغسطس الفائت.

من هي نادين الراسي؟

نادين الراسي​؛ هي ممثلة لبنانية من مواليد الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول عام 1975، في محافظة الشمال اللبنانية.

تعد نادين الراسي واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات، برعت في أداء الأدوار الدرامية وتمكنت من إثبات موهبتها على الساحة اللبنانية خلال فترة وجيزة، وعربياً تعتبر الراسي من أوائل النجمات اللاتي شاركن في أعمال الدراما المشتركة، ولها مكانة مهمة على الساحة الفنية العربية.

بدأت مشوارها من خلال عروض الأزياء، وشاركت كموديل في عدد من الفيديو كليبات، أما دخولها إلى عالم التمثيل فكان مصادفةً، وكانت أولى مشاركاتها من خلال مسلسل “الباشوات”، لتتوالى أعمالها بعد ذلك.

وكانت انطلاقة نادين الفعلية من خلال مسلسل “غنوجة بيا”، الذي شكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية رغم أنها لم تكن البطلة الأساسية للعمل، وظلّت بعدها لسنوات نجمة الساحة اللبنانية التي لا منافس لها. وقد حققت نادين من خلال هذا المسلسل شعبية واسعة بسبب طرافتها، وأتبعت مشاركتها هذه بعدد من الأعمال الكوميدية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق