همام رضا يكشف ملامح شخصية في “زقاق الجن” ويؤيد هيا مرعشلي في هذا الرأي

همام رضا يكشف ملامح شخصية في “زقاق الجن” ويؤيد هيا مرعشلي في هذا الرأي 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري الشاب “همام رضا” عن ملامح شخصيته في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

جاء ذلك في حوار صحفي أجراه رضا مع موقع الفن اللبناني، قال فيه إن يجسد شخصية شاب شهم وطيب في أواخر العشرينيات من عمره يدعى “لطفي”.

وأضاف لأن “لطفي” يحب أمه و أخيه و يدافع عنهما بكل قوته كونه يشعر بأنه المسؤول الوحيد عنهم بعد وفاة والده، تتصاعد الأحداث ويتورط لطفي في الدفاع عما يعتقد بHنه حق لكن يظهر في النهاية أنه باطل.

همام أيمن رضا

همام رضا يوافق هيا مرعشلي في هذا الشأن

وفي سياق آخر، وافق الفنان همام رضا زميلته هيا مرعشلي في تصريح سابق لها عبر حسابها في إنستغرام قالت فيه إن هناك أزمة نصوص حقيقية، مبينةً أنها السبب وراء ابتعادها عن الظهور الفني.

واعتبر همام رضا أن هناك ضعف في النصوص المطروحة مع وجود استناءات، موضحاً: “حتى أكون صريح أكثر هناك عمل أو عملين كل عام ذو مستوى جيد جداً أما ما تبقى لا تكون ذات قيمة”.

وحول رأيه في مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” والوجوه الشابة التي شاركت فيه، قال: “جميعهم أصدقائي في المعهد و أحبهم كثيراً وأبارك لهم بهذا النجاح”.

وحول إن كان يتمنى المشاركة في “كسر عضم”، أجاب: “من منّا لا يتمنى أن يكون ضمن عمل فيه نص قوي و يحاكي واقعنا وفيه مخرجة عظيمة كالمخرجة رشا شربتجي”.

مسلسل زقاق الجن

وبالعودة إلى مسلسل “زقاق الجن”؛ هو مسلسل بيئة شامية من تأليف الكاتب السوري: محمد العاص وإخراج: تامر إسحاق وإنتاج شركة MP production، ويضم في بطولته نخبة من أهم الفنانين السوريين ومنهم: أيمن زيدان، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري وأمية ملص وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في حارة دمشقية تجري فيها مجموعة من الأحداث الغريبة والجـ.ـرائم التي يربطها البعض بالجن الساكن في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة المفاجئة، ومن من المتوقع أن يكون هذا المسلسل نقلة نوعية في البيئة الشامية، كونه يتناول قصة بوليسية شيقة.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق