وفاء موصللي تنتقد يحيى بيازي ووائل شرف لتجاهلهما الرد على اتصالات الوسط الفني (صورة)

وفاء موصللي تنتقد يحيى بيازي ووائل شرف لتجاهلهما الرد على اتصالات الوسط الفني (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

انتقدت الفنانة السورية وفاء موصللي زميليها الفنانين يحيى بيازي ووائل شرف؛ لتجاهلهما الرد على اتصالات الوسط الفني؛ للاطمئنان على صحة بيازي بعد انتشار أنباء عن مرضه.

وكان بيازي قد أطل في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك مع شرف، وأظهر البث ثقل لسانه ومعاناته أثناء الحديث، فانتشرت أخبار عن إصابته بجلطة دماغية أثرت على النطق، بينما كشفت مصادر عن معاناته مع مرض التصلب اللويحي.

بيازي ظهر مع زميله الفنان وائل شرف وهو في حالة حزن شديدة، يشكو إهمال الوسط الفني وعدم سؤالهم عنه، بينما حاول شرف أن يُخفف عنه بكلمات المواساة.

وفاء موصللي

وفاء موصللي مستاءة

كتبت الفنانة وفاء موصللي تنتقد تجاهل الرد على اتصالات الوسط الفني: “قبل الفيديو ما حدا عنده أي خبر إنه يحيى مريض، ومن وقت شوفنا الفيديو وكلنا عم نتصل بيحيى وما عم يرد”.

وأضافت: “بعض مواقع التواصل عم تقول إن يحيى مصاب بجلطة دماغية، وبعضها عم تقول تصلب لويحي، وغيرها أعلنت إنه يحيى ما بقى يقدر يمثل، وما في ذكر لمصادر هالأخبار، يعني ما في تأكد ولا مصداقية إلا فيديو غير مكتمل بين وائل ويحيى”.

وتابعت: “يحيى وين؟ ليش ما عم يرد على هاتفه؟ نحن منفزع للغريب، فكيف لو كان حدا نبيل وطيب ومحبوب وإله مكانة فنية متل يحيى؟ ووائل زعلان لأن ما حدا تشكره لأن سلط الضوء على وضع يحيى”.

وختمت منشورها بالقول: “فيدونا.. شو لازم نعمل برأيكم؟ ما حدا بيعرف هالشي إلا من خلال الفيديو، ووائل ما عم يرد على الأسئلة الموجهة إله، ويحيى ما عم يرد على هاتفه النقال لنساعده، عنجد شيء غريب”.

دعم الفنانين ليحيى بيازي

حاول عدد كبير من الفنانين السوريين التواصل مع الفنان يحيى بيازي؛ للاطمئنان على صحته وتقديم المساعدة اللازمة، لكنه لم يرد على أحد بحسب شكوى عددٍ منهم.

غالبية الفنانين أرسلوا دعمهم ومواساتهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم: سلاف فواخرجي، عدنان أبو الشامات، شكران مرتجى، قصي خولي، سوزان نجم الدين، هبة نور، أمل عرفة، قاسم ملحو، مروة الأطرش، يزن السيد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق