حسام الشاه: أغار فنيًا من فادي صبيح في مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

حسام الشاه: أغار فنيًا من فادي صبيح في مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يحل الفنان السوري حسام الشاه ضيفًا على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟” اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً على تليفزيون لنا.

يدور الحوار بين الشاه والزيات حول مجموعة من الأحاديث الهامة، مثل: غيابه عن أدوار البطولة، البيئة الشامية وحاجته للخروج من الأدوار النمطية، علاقته بالمخرج الراحل بسام الملا، الغيرة الفنية بين الزملاء.

الشاه أطل في الإعلان الترويجي للحلقة وهو يؤكد على قدرته على تقديم أدوار البطولة في حال كان الدور مناسبًا لشكله وموهبته، والمخرج -الشريك الأساسي بحسب وصفه- راغبًا في إخراج شيء جديد ومختلف منه.

حسام الشاه

يغار من فادي صبيح

الفنان حسام الشاه صرح بشعوره بالغبن الفني لأسباب سيتحدث عنها خلال اللقاء مع الزيات، لكن بحسب الإعلان الترويجي هو ليس حزينًا على الإطلاق.

ويرى الشاه أن بعض أبناء دفعته في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق حازوا على فرصٍ أكثر وحققوا نجاحات أكبر مثل الفنان قيس الشيخ نجيب، وفي نفس الوقت حاز هو على فرص وحقق نجاحات أكثر من البعض الآخر.

واعترف الشاه بأنه يشعر بالغيرة الإيجابية تجاه زملائه، كأن يتمنى أن يُقدم دورًا قدمه زميل آخر، مشيرًا لغيرته من الفنان فادي صبيح بعد أن قدم شخصية “هاشم الباري” في مسلسل مع وقف التنفيذ.

ويرى الشاه أن شخصية “هاشم الباري” وعلاقته بشقيقته -جسدت شخصيتها الفنانة صفاء سلطان- وامتهانه مهنة الجزارة والاستعراض ضمن عراضة شامية.

وعن هذه الشخصية قال: “أنا انتابني إحساس إني بهذا الدور قادر أخدم”. المسلسل من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، عُرض رمضان الماضي.

جديد حسام الشاه

انتهى الفنان حسام الشاه مؤخرًا من تصوير دوره في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر العلي.

كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر العلي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق