سحب فيلم الهيبة من دور العرض المصرية بعد 22 يوماً على طرحه

سحب فيلم الهيبة من دور العرض المصرية بعد 22 يوماً على طرحه

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت مواقع إعلامية مصرية عن سحب فيلم الهيبة للفنان السوري “تيم حسن” من دور العرض السينمائية في مصر بعد 22 يوماً فقط على بدء عرضه.

وقال موقع “صدى البلد” المصري، إن إيرادات فيلم الهيبة لم تتخط سوى 857،514 جنيهاً خلال الأسابيع الثلاثة الماضية منذ طرحه في دور السينما.

ونقل المصدر ذاته عن مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي إن الفيلم حقق في دور العرض أول أمس 1،371 جنيهاً فقط.

الهيبة

فيلم الهيبة

فيلم الهيبة هو النهاية الختامية لسلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عام 2017 من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم واستمرت على مدار 5 أجزاء من بطولة حسن وتختلف البطولة النسائية من عامٍ لآخر.

فيلم الهيبة من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تـ.ـو رط جبل شيخ الجبل مع المـ.ـافيا الروسية، حيث يُكلف بتخـ.ـليص ابن مستثمر روسي خُـ.ـطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختـ.ـطاف ابن أخيه.

من أضخم الإنتاجات الفنية العربية

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، وتنقل نجوم فيلم الهيبة وفي مقدمتهم الفنان تيم حسن ومنى واصف وزينة مكي ومنتجه صادق الصباح بين العديد من الدول العربية لإطلاق عروضه الخاصة.

ويعد فيلم الهيبة من أضخم الإنتاجات الفنية العربية حيث بلغت ميزانيته 4 مليون دولار، وتمت الاستعانة فيه بفريق من المجازفين الأجانب وأكثر من 700 كومبارس تم استخدامهم في عملية اقتـ.ـحام سور بلغاريا الحدودي.

كما ضم الفيلم عدد من النجوم الأتراك أبرزهم الفنان “كنان جوبان” الشهير بدور “عبد الحي” في مسلسل “وادي الذئاب”.

تيم حسن يعود إلى دراما رمضان

جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن يعود العام المقبل إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “عاصي الزند” وهو عمل ينتمي لفئة الأعمال التاريخية من تأليف “عمر أبي سعدي” وإخراج السوري “سامر برقاوي” وإنتاج شركة الصباح.

وحسبما صرح صادق الصباح سيجري تصوير المسلسل بين لبنان وسوريا ومن ثم في تركيا، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، على أن يتبعه موسم ثانٍ في العام الذي يليه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق