“صالون زهرة 2” يتصدر الترند ونادين نجيم تحتفل (فيديو)

“صالون زهرة 2” يتصدر الترند ونادين نجيم تحتفل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” بالنجاح الذي يحققه الموسم الثاني من مسلسلها “صالون زهرة” الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري “معتصم النهار”، منذ بدء عرضه.

وفي التفاصيل، شاركت نادين نجيم صورة تظهر تصدر اسمها واسم المسلسل قائمة الأعلى تداولاً على ”تويتر“، وأرفقتها بتعليق: ”مبروك صالون زهرة 2“.

كما تابعت أولى حلقات “صالون زهرة 2” في منزل مخرجه “جو بو عيد” إلى جانب عدد من الأصدقاء وسط أجواء من السعادة والفرح وثقتها النجمة اللبنانية في مقاطع مصورة ظهرت فيها والدة بو عيد وهي تستخدم البخور في مكان جلوسهم، وسط الزغاريد والهتافات.

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم تحتفل بنجاح صالون زهرة 2

وشاركت نادين نجيم العديد من المشاهد الخاصة بالمسلسل الذي تصدر اسمه الترند عقب عرض الحلقات الأولى وسط إشادات الجمهور، وكتبت تعليقاً على أحد الفيديوهات الذي أرفقته بأغنية “مسيطرة”: ”وهيك كانت اجواء الحلقة الأولى ضحك ورقص وفرفشة…. ومسيطرة حمشيك مسطرة … كيف لقيتوا أول حلقتين ؟ حبيتوا ؟ صالون زهرة 2″.

وأضافت: “ألف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي وعيلتي بحبكم كتير يعطيكم ألف عافية كلكن مهضومين وأكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد ولكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم”.

كما نشر مخرج المسلسل “جو بو عيد” مقطع فيديو ظهرت فيه نادين وهي تحتفل بنجاح المسلسل، معلقاً: “هذه كانت ردة فعلها بعد عرض أول حلقتين من المسلسل ، أحبك زهرة”.

مسلسل صالون زهرة 2

مسلسل صالون زهرة: عمل مشترك الجزء الأول من تأليف الكاتبة نادين جابر، أما الجزء الثاني فمن تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان والعمل كاملًا من إخراج: جو بو عيد وإنتاج: شركة الصبّاح إخوان.

تكوّن في موسمه الأول من 15 حلقة فقط، وضم في بطولته: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وطوني عيسى ولين غرة وغيرهم.

وانضمت للعمل في موسمه الثاني كل من سامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي وانسحبت رشا بلال بعد أن شعرت أن شخصيتها في الموسم الجديد مهمشة وغير مؤثرة في الأحداث، كما اعتذر طوني عيسى عن استكمال شخصيته وطلب من الشركة حذفها للسبب ذاته، وحتى الآن لم تتأكد مشاركة زينة مكي فيه.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق