بعد 11 عاماً على توقفه.. “طاش ما طاش” يعود في رمضان 2023

بعد 11 عاماً على توقفه.. “طاش ما طاش” يعود في رمضان 2023

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن عودة المسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش” بموسم جديد بعد نحو 13 عاماً على توقف عرضه.

وفي التفاصيل، يجتمع الفنانان السعوديان عبد الله السدحان وناصر القصبي مجدداً في موسم جديد من مسلسل ”طاش ماطاش“، بعد توقفه لسنوات بسبب خلاف بينهما.

وأوضح آل الشيخ في تدوينة له عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام إن العمل سينافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، حيث كتب: “التحضير لطاش ماطاش إن شاء الله رمضان القادم مع العملاقة mbc وبرعاية الترفيه”.

عبد الله السدحان وناصر القصبي يعلقان

ومن جهته، شارك الفنان عبد الله السدحان تدوينة المستشار تركي آل الشيخ معرباً عن أمنياته في أن ينال الموسم الجيد من “طاش ما طاش” رضا المتابعين، حيث علق قائلاً: نأمل آن تكون عودة طاش ما طاش عند حسن ضنك و ضن المشاهدين و من حملنا هذه المسؤولية، نسأل الله التوفيق”.

وشارك الفنان ناصر القصبي تغريدة آل الشيخ معلقاً: “أنت المبادر و راعي الفكره يابو ناصر و الله يقدرنا على تقديم شي مختلف”.

مسلسل طاش ما طاش

طاش ما طاش: واحد من أشهر المسلسلات الكوميدية على مستوى الوطن العربي، عرض للمرة الأولى في فبراير عام 1993 بمشاركة العديد من الممثلين السعوديين والعرب.

بدأت فكرة “طاش ما طاش” من خلال الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي والمخرج عامر الحمود، وانفصل الثلاثي بعد أول جزئين منه ليتابع السدحان والقصبي العمل بالتعاون مع المخرج عبد الخالق الغانم.

بدء عرض المسلسل عبر القناة السعودية الأولى واستمر كذلك حتى الجزء الثالث عشر منه حيث انتقل بشكل نهائي إلى MBC في الجزء الرابع عشر إلى الجزء الثامن عشر والأخير في عام 2011.

شكّل مسلسل “طاش ما طاش” نقطة تحوّل في مسيرة النجمين عبد الله السدحان وناصر القصبي، اللذين جسدا فيه شخصيات مختلفة على مدى 18 موسماً، وتناوب الصديقان على تأليف المسلسل، وتناولا فيه قضايا اجتماعية سعودية في إطار كوميدي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق