عباس النوري يعود للدراما الإذاعية بعد غياب 15 عامًا (صور)

عباس النوري يعود للدراما الإذاعية بعد غياب 15 عامًا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يعود الفنان السوري عباس النوري للدراما الإذاعية بعد غياب 15 عامًا، حيث يشارك في المسلسل الإذاعي الشهير “حكم العدالة” إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين.

يلعب النوري في حكم العدالة دور مدير شركة مهمة، له يد في عددٍ من ملفات الفساد ويستمر في فساده إلى أن يُلقى القبض عليه ويأخذ القانون مجراه ويمثل أمام المحكمة.

مسلسل حكم العدالة أطول مسلسل إذاعي سوري، بلغت عدد حلقاته حتى الآن 1805 حلقة، تأليف المحامي منيب هائل اليوسفي، إخراج: محمد عنقا، بطولة الفنان هاني شاهين الذي أدى دور القاضي لمدة 35 عامًا.

شارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم: دريد لحام، أسامة الروماني، باسم ياخور، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، وائل رمضان، أمانة والي، زهير عبد الكريم، فائق عرقسوسي.

موسم رمضاني ناجح

أطل الفنان عباس النوري على جمهوره شهر رمضان الماضي من خلال عملين مختلفين تمامًا، أحدهما بيئة شامية والآخر دراما معاصرة تناقش أوضاع السوريين ما بعد الحرب.

النوري شارك في الجزء الثاني من حارة القبة مع المخرجة رشا شربتجي وحظي المسلسل بنسب مشاهدة مرتفعة، خاصةً في دول المهجر.

وقدم دورًا لافتًا في مسلسل مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي، فقد جسد شخصية النصاب الظريف “فوزان” الذي يسعى وراء مصلحته مهما كان الثمن.

جديد عباس النوري

يحل الفنان عباس النوري ضيفًا على المسلسل القصير “ترتيب خاص” تأليف: فؤاد يمين وميار النوري ورامي عواض، إخراج: ميار النوري في أولى تجاربه الإخراجية للتليفزيون.

النوري سيكون حاضرًا في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسلين بيئة شامية، هما: الجزء الثالث من حارة القبة، مربى العز وكلاهما من إخراج رشا شربتجي.

حارة القبة 3 من تأليف: أسامة كوكش، بطولة: رنا شميس، نادين تحسين بيك، خالد القيش، أمل عرفة، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم رواد عليو، فادي صبيح.

مربى العز من تأليف: علي معين صالح، بطولة: أسامة الروماني، نادين خوري، وفاء موصللي، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، خالد القيش، حسن خليل، إبراهيم شيخ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق