غادة بشور: اتق شر من أحسنت إليه وأتمنى التخلص من طيبة قلبي (فيديو)

غادة بشور: اتق شر من أحسنت إليه وأتمنى التخلص من طيبة قلبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية غادة بشور في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بتمنيها التخلص من طيبة قلبها التي تسبب لها المشكلات أحيانًا، مبينةً أنها مؤمنة بالحكمة القائلة: “اتق شر من أحسنت إليه”.

واعترفت بشور بأنها عصبية قليلًا وتعتبر هذه الصفة من أخطر صفاتها، مشيرةً إلى نوبة الغضب عندها لا تتعدى 3-5 دقائق، لكنها تندم في كل مرة على عصبيتها.

بشور سئلت عن البلد التي تُحب السفر إليها، فأجابت: “بحب سافر على سوريا وضل في سوريا وبعشق سوريا وتراب سوريا”.

غادة بشور

حياة بلا أسرار

نفت الفنانة غادة بشور امتلاكها لأيةِ أسرار في حياتها تخفيها عن عائلتها والناس المقربين منها، فقالت: “ما في أصدق مني بالكائنات، أنا كل شي عندي بقوله وما عندي شي مخبى على الإطلاق”.

وأضافت بشور أنها تعتبر الصدق والوفاء والإخلاص أهم ما في الحياة، نافيةً أن تكون مدينة باعتذارٍ لأحد حاليًا؛ لأنها حريصة على أن تكون صادقة ووفية مع الجميع.

وترى بشور أن الاعتذار شجاعة وشهامة وصدق، مؤكدةً أنها لا تتردد في الاعتذار من الآخر في حال أخطأت في حقه.

غادة بشور في ضيعة ضايعة

سئلت الفنانة غادة بشور عن مشهد لا تنساه من مسيرتها الفنية، فأوضحت أن هناك عددًا من المشاهد في مسلسلي: “ضيعة ضايعة” و”حرائر”. وأضافت أن بعض المشاهد تندهش عند مشاهدتها وتقول: “معقول أنا عملت هيك؟!”.

وأكدت بشور أنها لا تخاف من شيء، فهي تحتمي بالله من كل شيء، فقد قالت: “ما دام ربك موجود، فأنا ما بخاف من أي شيء في العالم”.

وأضافت بشور أن حياتها مليئة بالذكريات الحلوة، أما الذكريات السيئة التي لا ترغب في تكرارها فهي مرتبطة بالفقد والموت رغم إيمانها الشديد بإرادة الله.

كما سئلت بشور عن “غلطة عمرها”، فأوضحت بأن الجميع يمر بأخطاء، خاصةً وأن الإنسان مسير وليس مخير، ولا تستطيع أن تُحدد أي خطأ في حياتها هو الأكبر.

وعن المهنة التي ستمتهنها في حال لم تكن فنانة، أجابت: “بصورة عامة بحب التجارة، بحب أكون تاجرة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق