منة فضالي تدعم يحيى بيازي في أزمته الصحية

منة فضالي تدعم يحيى بيازي في أزمته الصحية

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّرت الفنانة المصرية “منة فضالي” عن دعمها صديقها الفنان السوري “يحيى بيازي” في الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

وفي التفاصيل، شاركت منة فضالي صورةً لها صحبة يحيى بيازي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رفقة أعربت فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل.

وكتبت منة في تعليقها: “صديقي العزيز الغالي سلامت قلبك يا رب ربنا يبعد عنك اي مرض وبترجع صحتك احسن من الاول وما تشوف شر ابو اووس”.

 

يحيى بيازي يعاني من أزمة صحية

وكان الفنان يحيى بيازي قد أطل في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك مع مواطنه الفنان وائل شرف شاكياً تعرضه للإهمال من قبل الوسط الفني بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وظهر بيازي في المقطع وهو يتكلم بلسانٍ ثقيل، فظن البعض للوهلة الأولى أنه تحدٍ تمثيلي ما بينه وبين شرف، لكن كلمات الأخير المواسية والتي تُبرر له إهمال الزملاء أكدت أن الأمر حقيقي.

وتضاربت الأنباء حول حقيقة مرض بيازي، لكن منصة كيو ميديا كشفت بأن مصادر مقربة منه تحدثت عن إصابته بمرض التصلب اللويحي، المتمثل في إتلاف الجهاز المناعي للغشاء المحيط بالأعصاب الذي يقوم بحمايتها.

دعم الفنانين ليحيى بيازي

وبعد انتشار الفيديو، سارع العديد من الفنانين السوريين لدعم زميلهم يحيى بيازي، وحاولوا التواصل معه للاطمئنان على صحته وتقديم المساعدة اللازمة، لكنه لم يرد على أحد بحسب شكوى عددٍ منهم.

وأرسل العديد من الفنانين رسائل دعم ومواساة لبيازي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم: هبة نور، أمل عرفة، قاسم ملحو، مروة الأطرش، يزن السيد، عدنان أبو الشامات وآخرين.

جدير بالذكر، أن هذه المرة الأولى التي ينتشر فيها أنباء عن الأزمة الصحية للفنان يحيى بيازي، حيث كانت آخر الأخبار المتداولة عنه حول انضمامه لمسلسل صالون زهرة 2.

وكان آخر أعمال الفنان يحيى بيازي مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022 وجسد فيه شخصية “عادل المسطول”، والجزء الثاني عشر من مسلسل “باب الحارة”، إضافة إلى مسلسل “ألم مستمر”، كما ينتطر عرض الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق