هيا مرعشلي برفقة أحد أصدقائها والحديث عن ارتباطها عاطفيًا يعود للواجهة (فيديو)

هيا مرعشلي برفقة أحد أصدقائها والحديث عن ارتباطها عاطفيًا يعود للواجهة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة هيا مرعشلي متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يجمعها بالممثل الشاب “محمد الحمصي” الذي شارك في عددٍ من المسلسلات السورية ومنها: طوق البنات، القربان، غفوة القلوب، كونتاك.

مرعشلي وثقت اللقاء ما بينها وبين الحمصي بمقطع فيديو على أنغام أغنية “بطل عالم” لمغني الراب المصري مروان موسى، وكان لافتًا الانسجام بينهما، الأمر الذي دفع المعلقين لسؤالهما إن كنا مرتبطين عاطفيًا.

مرعشلي تجاهلت الرد على أسئلة المتابعين حول ارتباطها عاطفيًا مجددًا، بينما أوضح الحمصي لأكثر من متابع أنهما صديقين فقط.

هيا مرعشلي

طلاق هيا مرعشلي

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن طلاق الفنانة هيا مرعشلي من زوجها “يوسف طرابيه”، لكنها لم تنفي أو تؤكد هذا الخبر بشكلٍ مباشر، مكتفية بحذف الصور بينهما عن حساباتها الرسمية.

وكانت مـرعشلي قد أجابت أحد المتابعين حول أسباب غيابها: “تقلبات وحب وخذلان وتجارب فاشلة وناجحة وتشوش والعديد من مراحل الاكتئاب والشفاء”.

مـرعشلي سئلت أيضًا عن أصعب تجربة مرت بها، فأجابت: “ما مهم شو أصعب شيء مرق.. المهم إني تعلمت ما أعتب غير على نفسي”. 

كما سئلت عن مواصفات فارس أحلامها، فأجابت بأنها فارسة أحلامها حاليًا، مشيرةً إلى أن أهم صفات فارس الأحلام أن يكون رجلًا.

أقل من عادي

انتهت الفنانة هيا مرعشلي من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، تأليف: يم مشهدي، إخراج: نور أرناؤوط.

المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى في مسيرتها الفنية ويشاركها الفنانين: مروة الأطرش، كارمن لبس، عدنان أبو الشامات، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

تدور أحداث المسلسل حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان. علمًا بأن المسلسل سيعرض في 30 حلقة على جزئين لصالح منصة شاهد.

جدير بالذكر أن مرعشلي أوضحت أن سبب ابتعادها عن الدراما في الفترة الأخيرة، غياب النصوص الجيدة، فقد قالت: “هاد سبب غيابي الحقيقي.. مع احترامي لكل المشاريع الفنية يلي عم تنعرض عليّ.. بس للأسف أزمة كتابة نصوص حقيقية يمكن صار لازم نحنا نكتب شو بدنا نقول”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق