ربى السعدي بإطلالة صيفية بسيطة من اللاذقية (صور)

ربى السعدي بإطلالة صيفية بسيطة من اللاذقية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة ربى السعدي متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة، التقطتها أثناء تواجدها في مدينة اللاذقية، علقت عليها بالقول: “آخر أيام الصيفية”.

أطلت السعدي بفستان صيفي بسيط باللون الأسود، تخلت عن المكياج وتركت شعرها منسدلًا، وكان لافتًا ظهور علامات الحمل عليها، فقد أعلنت مؤخرًا بأنها تنتظر مولودها الأول.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع إطلالة السعدي، وعلقوا: “دخيل هالشكل ما أحلاه”، “فكرتها توبا قبل ما أقرأ الاسم”، “منورة ربوش.. كل الحب”، “منورة أم الرور”.

ربى السعدي

انتقائية في اختيار أدوارها

أطلت الفنانة ربى السعدي في لقاءٍ قصير في يونيو الماضي مع مجلة فوشيا، أوضحت خلاله أن أسباب غيابها عن الشاشات يعود لانتقائيتها في اختيار الأعمال التي تشارك فيها.

وأضافت السعدي بأن العروض التي تتلقاها ليست كثيرة، لذلك تحاول قدر الإمكان أن تختار أدوارها بعناية، نافيةً أن يكون لها شروط خاصة لقبول الأعمال الدرامية.

آخر مشاركات السعدي كانت في مسلسل “وحدن” للمخرج نجدت إسماعيل أنزور، الذي عُرض عام 2018، ثم غابت لعدة سنوات قبل أن تعود في مسلسل “ما بين حب وحب” للمخرج كفاح الخوص.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة لها كانت في الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة للمخرجة رشا شربتجي، عُرض في موسم دراما رمضان 2021.

ربى السعدي في ذئاب الليل

انتهت الفنانة ربى السعدي من تصوير دورها في مسلسل الفانتازيا التاريخية “ذئاب الليل”، المسلسل مكون من 10 حلقات ومن المنتظر عرضه على إحدى منصات البث.

تُجسد السعدي في ذئاب الليل شخصية صبية مغرورة تُحب أن تجمع الأصدقاء حولها، تعيش في بيت جدها ومدللة للغاية، تُجبر على الزواج من شخصٍ لا تريده.

المسلسل من تأليف والدها الكاتب هاني السعدي، الذي يعود للشاشات مرة أخرى بعد غياب 12 عامًا، إخراج: سامي الجنادي، يشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد ومهيار خضور ونادين خوري ورشا إبراهيم ولجين إسماعيل.

جدير بالذكر أن شقيقتها الفنانة روعة السعدي كانت ستشارك في المسلسل، لكنها لم تستطع التنسيق بين تصويره وتصوير مسلسل “من شارع الهرم إلى” في الكويت، فاضطرت للاعتذار عنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق