شيرين عبد الوهاب تعلن: كتبت كتابي مجدداً على حسام حبيب (صور)

شيرين عبد الوهاب تعلن: كتبت كتابي مجدداً على حسام حبيب (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” الجمهور العربي عقب كشفها عن زواجها مجدداً من الفنان “حسام حبيب”، بعد انفصالهما نهاية العام الفائت.

وفي التفاصيل، أعلنت شيرين عبد الوهاب عقد قرانها من جديد على طليقها حسام حبيب، في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية”.

واعتذرت شيرين في مداخلتها: من زوجها حسام حبيب، مشيرةً إلى رغبتها في أن تكون حياتها الشخصية خاصة، مضيفةً: “تم بمشيئة رب العالمين، كتبت كتابي على السيد حسام حبيب إمبارح بالليل الساعة 9 بحضور المقربين لينا، اخواتنا، وبطمن الناس علينا“.

شيرين عبد الوهاب

شيرين تطمئن محبيها: أنا زي البومب وحلوة خالص

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها وحبيب كانا ضحـ.ـية شيء أكبر منهما، معتبرةً أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية للعلن.

ووصفت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب بـ ”حب حياتها“، مشيرةً إلى أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

كما طمأنت شيرين محبيها عن صحتها معبرةً عن امتنانها لجمهورها في جميع أنحاء العالم العربي، مؤكدةً أنها استفادت من العلاج النفسي الذي تلتقه ومشيرةً إلى أنها لا تزال تتابع علاجها، بالقول: ”أنا زي البومب وحلوة خالص.. أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وانا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم تاني أبداً“.

شيرين تتنازل عن قضاياها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب

شيرين أعلنت خلال مداخلتها تراجعها عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث قالت: ”عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم، أنا بالحقيقة بشكر أخويا محمد سيد عبد الوهاب، انه هو عرفني بالمستشفى والناس المحترمة دول، اللي همة راعوني جداً”.

وأضافت: “أنا هتنازل عن أي حاجة كنت عاملها اتجاه شقيقي، أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك بشقيقي، أنا قلبي كده وبخف أكتر لما أكون متسامحة“.

وتابعت: ”لا أستطيع أن أكون سبباً في حزن والدتي إثر خلافي مع محمد عبد الوهاب، وتنام باكية، وأعلن عن تنازلي عن حقي بكل حاجة حصلت معايا، والحمد الله“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق