عبد المنعم عمايري يُكرم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في السعودية (فيديو)

عبد المنعم عمايري يُكرم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في السعودية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كُرم الفنان عبد المنعم عمايري من قبل المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ22 التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، يوم الأربعاء الماضي.

المهرجان شهد تكريم مجموعة من الفنانين والشخصيات العامة، مثل: نادية الجندي، إلهام شاهين، مصطفى الأغا، سيد رجب، تقلا شمعون، مريم الغامدي، شذى سالم، وجيهة الجندوبي، حامد الغامدي.

جدير بالذكر أن عمايري كُرم مؤخرًا من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وقبل ذلك كُرم في ملتقى الإبداع التابع للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

عبد المنعم عمايري

تكريم مهرجان قرطاج

كُرم الفنان عـبد المنعم عمايري من مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ33 التي شهدت حضور مجموعة من الفنانين السوريين، منهم: شكران مرتجى وعامر العلي ومنى واصف. علمًا بأن واصف كُرمت أيضًا.

استغرقت رحلة عمايري للوصول إلى المهرجان 6 ساعات طيران، وقد أكد لـ ET بالعربي أنه سعيد بالتواجد في مهرجان أيام قرطاج السينمائية، مؤكدًا أن تلبيته الدعوة أمرة مفروغ حتى وإن احتاجت الرحلة 100 ساعة طيران.

وأضاف عمايري أن تونس تحتل مكانة خاصة في قلبه، فقد سبق ودُعي لمهرجانات مسرحية فيها كممثل ومخرج ومدرب تمثيل، كما دُعي لمهرجانات سينمائية ونال بعض التكريمات.

جديد عبد المنعم عمايري

انتهى الفنان عبد المنعم عمايري من تصوير دوره في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، فايز قزق، عامر العلي، صفاء سلطان، روبين عيسى.

كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق.

زقاق الجن بطولة نخبة من الفنانين السوريين، منهم: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان، إمارات رزق، جيانا عيد، نجاح سفكوني، غسان عزب، سعد مينة، حسن خليل، همام رضا.

ينتظر عمايري عرض الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي جرى تأجيل عرضه عدة مرات ويدور الحديث عن عرضه في رمضان القادم. المسلسل تأليف وإخراج: فادي سليم، بطولة: غسان مسعود، رنا شميس، يزن خليل، مصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق