ندى أبو فرحات بإطلالة الأميرات في ذكرى زواجها (صور)

ندى أبو فرحات بإطلالة الأميرات في ذكرى زواجها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “ندى أبو فرحات” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واحتفلت ندى أبو فرحات رفقة زوجها المخرج اللبناني إيلي كمال بذكرى زواجهما السادسة عبر جلسة تصوير جديدة ظهرا فيا بغاية السعادة والحب.

وتألقت ندى أبو فرحات في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة مستوحاة من أزياء “أميرات ديزني”، حيث ارتدت فستاناً ناعماً باللون البنفسجي ذو أكمام منسدلة.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، اختارت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر “ذيل الحصان” من أجل إطلالتها مع تطبيق مكياج ترابي هادئ، كما نسقت بعض المجوهرات الناعمة.

وأرفقت أبو فرحات الصور بكلمات من أغينة “أنساك” لكوكب الشرق “أم كلثوم”، جاء فيها: ”سنين ومرت زيِّ الثواني في حبك أنت، كان كان كان لك كان“.

وحظيت تدوينة الفنانة ندى أبو فرحات بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات اليت تمنى أصحابها للثنائي دوام الحب والسعادة وأشاد آخرون بإطلالتها ووصفوها بـ “أميرة ديزني”، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم سامر المصري وديمة قندلفت وهند صبري وسيرين عبد النور وآخرين.

ندى أبو فرحات وإيلي كمال

جدير بالذكر، أن الفنانة ندى أبو فرحات متزوجة من المخرج اللبناني إيلي كمال منذ 2016، ولديهما من الأبناء طفلاً واحداً.

وكانت أبو فرحات قد صرحت في وقت سابق أنها تعرفت على زوجها قبل سنوات وأن تقارباً وتفاهماً حدث بينهما حيث اكتشف كل منهما الآخر، فاتخذا قرارهما بالارتباط بشكل رسمي مشيرةً إلى أن لا أحد منهما يتدخل بعمل الآخر.

جديد ندى أبو فرحات

على الصعيد الفني، يعرض حالياً للفنانة ندى أبو فرحات مسلسل “ستيلتو”؛ وهو عمل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

وتجسد أبو فرحات غي المسلسل شخصية “نايلة”، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد خيـ.ـانة زوجها “لؤي” لها وقراره الابتعاد عنها والزواج مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق