آمال سعد الدين وقاسم ملحو يحتفلان بخطوبة ابنتهما حنين (فيديو)

آمال سعد الدين وقاسم ملحو يحتفلان بخطوبة ابنتهما حنين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة السورية “آمال سعد الدين” بخطوبة ابنتها “حنين” عبر منشور لها شاركته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت آمال سعد الدين بعض اللحظات من حفل خطوبة ابنتها من زوجها الفنان “قاسم ملحو” حيث نشرت مقطع فيديو لأصدقاء العروسين والمقربين منهما وهم يحتفلون برقصة الدبكة الشعبية على أنغام أغنية ”ردي شعراتك“ التراثية، وسط أجواء من الفرح والبهجة والسرور.

وأرفقت الفنانة السورية الفيديو بتعليق هنأت فيه العروسين، حيث كتبت: ”وانضم لعيلتنا أحلى عيلة وصار عنا ابن وعقبال عند العزابية، حنينتي ألف مبروك“.

قاسم ملحو

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة آمال سعد الدين بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تهنئوها بخطوبة ابنتها الكبرى متمنين لهما دوام المحبة والتوفيق في حياتهما.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة رنا شميس التي كتبت في تعليق: “الف الف مبروك حبيبي”، كما علقت شكران مرتجى: “مبروك مبروك”.

وتفاعلت الفنانة السورية “هالة الصباغ” فكتبت متمنيةً لحنين السعادة: “يا حبيبتي ألف مبروك يارب الله يهنيها“، لترد آمال سعد الدين:“ يا قلبي الله يبارك بعمرك“.

كما شاركت حنين، عبر حسابها في “إنستغرام”، بعض لحظات حفل خطوبتها، وظهرت في أحد المقاطع المصورة بفستان أبيض قصير لتتفاجأ بطلب الشاب يدها للزواج أمام مجموعة من الأصدقاء والمقربين مع وضع العروسين خواتم الخطوبة وسط التصفيق والزغاريد.

آمال سعد الدين تكشف بعض التفاصيل

وكشفت الفنانة آمال سعد الدين بعض التفاصيل حول عريس ابنتها، فقالت في حديث لها مع موقع “فوشيا” إن خطيب حنين يدعى أحمد حمودة وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية هذا العام 2022.

وأشارت إلى أن ابنتها ”حنين“ أنهت  دراستها في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وتكمل دراستها حالياً في المعهد العالي للموسيقى، مع بلوغها الـ 27 من عمرها.

وعبّرت الفنانة السورية عن سعادتها العميقة بخطوبة ابنتها، مشيرةً إلى إحساسها بمشاعر مختلطة عدة، بالإضافة لعدم سهولة تقبل الأمر، بسبب اعتيادها على وجود ابنتها إلى جانبها، بينما ستتوجه ”حنين“ للاستقلال عن أسرتها مع شريك حياتها قريباً.

ووجهت نصيحة لحنين بمراعاة الوقت والظرف الحالي، كما أوصتها بالصبر والحفاظ على المودة بينها وبين شريك حياتها، مشيرةً إلى وجود صفة مشتركة بين العروسين وهي اللطافة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق