باسل الخطيب يشيد بـ تيم حسن: نبيل الأخلاق ونجم لا يشبهه أحد

باسل الخطيب يشيد بـ تيم حسن: نبيل الأخلاق ونجم لا يشبهه أحد 

مدى بوست – فريق التحرير  

أشاد المخرج السوري “باسل الخطيب” بمواطنه الفنان “تيم حسن” في تدوينة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، كشف باسل الخطيب عن تلقيه رسالة من الفنان تيم حسن وصفها بـ “المؤثرة” عقب بث مقابلة تلفزيونية له.

الخطيب أشاد في تدوينته بأخلاق تيم حسن واصفاً إياه بـ “نبيل الأخلاق” مشيراً إلى أن النجم السوري حافظ على وده واحترامه للجميع على الرغم من النجاحات التي حققها.

باسل الخطيب

“نجم لا يشبهه أحد”

وكتب المخرج السوري عبر فيسبوك: “الفن بلا أخلاق يفـ.ـقد شرعيته الإنسانية.. بعد بث مقابلتي التلفزيونية بالأمس على تلفزيون لنا، وصلتني رسالة مؤثرة من الصديق والنجم تيم حسن”.

وأضاف: “رسالة كلماتها النبيلة والصادقة تشبه تيم، استعاد فيها بكثير من الحب والوفاء ذكرياتنا التي لاتنسى خلال تصوير مسلسل ( نزار قباني )”.

وتابع مؤكداً أن حسن يستحق بجدارة جميع النجاحات التي حققها: “تيم حسن مع كل النجاحات التي حققها وهو يستحقها بجدارة، بقي إنساناً نبيل الأخلاق يحفظ الود، وهذا مايجعله، بالإضافة لموهبته ومثابرته، نجماً لايشبهه أحد”.

واختتم التدوينة التي أرفقها بصورة لحسن من كواليس مسلسل “نزار قباني”، موضحاً: “( الصورة : تيم حسن بدور نزار قباني وقصيدة على ضفاف النيل )”.

جديد الفنان تيم حسن

وحظيت تدوينة المخرج باسل الخطيب بتفاعل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن فخرهم بالفنان تيم حسن ووصفوه بـ “الأصيل” و”صاحب الأخلاق النبيلة”، في حين استذكر البعض فيما استذكر مسلسل ”نزار قباني“ مطالبين باجتماع الخطيب وحسن في عمل آخر يشبهه

ومما جاء في التعليقات: ”تيم حالة لا تتكرر من الابداع، وإنسان يفوق الروعة بالأخلاق والجمال، كل الحب أستاذ باسل الراقي“، ”أخلاق تيم النبيلة لم تتغير مذ كان طالبا، المحبة لكما“، ”كان فعلا مسلسل رائع من مخرج قدير وممثل مبدع، وفي انتظار عمل يجمعكما“.

جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن يعود العام المقبل إلى الدراما الرمضانية من خلال مسلسل “عاصي الزند” وهو عمل ينتمي لفئة الأعمال التاريخية من تأليف “عمر أبي سعدي” وإخراج السوري “سامر برقاوي” وإنتاج شركة الصباح.

كما أعلن تيم حسن في وقت سابق عن استعداده لخوض أولى تجاربه في مجال الإخراج عبر الفيلم الروائي الطويل “الزير سالم”، الذي سيجسد فيه شخصية الزير سالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق