جومانة مراد بإطلالة ناعمة في أحدث صورها ومتابعون يصفونها بـ “القمر”

جومانة مراد بإطلالة ناعمة في أحدث صورها ومتابعون يصفونها بـ “القمر”

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “جومانة مراد” على جمهورها ومحبيها بصور جديدة عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ولفتت جومانة مراد الأنظار في أحدث إطلالاتها على الجمهور بإطلالة كاجوال ناعمة ارتدت فيها فستاناً قصيراً باللون الزهري ذو أكمام طوية وانتعلت حذاءً صيفياً.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الطويل والداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

جومانا مراد

تفاعل المتابعين

وأرفقت جومانة مراد الصور بتعليق كتبت فيه باللغة الإنجليزية ما معناه: “يمكن أن يكون هناك واحد مني فقط”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة جومانة مراد بتفاعل واسع من قبل المتاعين الذين عبروا عن محبتهم لها مبدين إعجابهم بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “قمر”، “منورة”، “أجمل ست في الدنيا”، “قمر 14″، “اشتقنا لهالطلة الحلوة”، “قمر بتجنني”، “ما بشوف أحلى منك كل ما بتكبري بتحلي”.

كما تفاعل مع إطلالاتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم منة فضالي وسوسن بدر ومصطفى الخاني وسوزان نجم الدين ونادين سلامة وهبة نور ونادية الجندي وغيرهم.

جومانة مراد تدخل عالم الغناء

كشفت جومانة مراد مؤخراً في تصريح لبرنامج ”انسايدر بالعربي“، عن اتجاهها إلى مجال الغناء معلنةً انتهاءها من تسجيل أغنية إلى جانب فنانين آخرين.

وأشارت مراد إلى أنها أقدمت هذه الخطوة بعد اتخاذها منهجاً جديداً في حياتها وهو الإقدام على فعل الأمور التي تحبها، مؤكدةً أن صوتها لا يشبه صوت أصالة ولا تمتلك صوتاً طربياً.

وأوضحت الأمر حدث بمحض الصدفة، حيث تلقت عرضاً من أحد الشركات للمشاركة في فيلم سينمائي لكنها رفضت العرض، وأبدت رغبتها بالغناء كونها تمتلك إنتاجات غنائية سابقة، لتعرض الشركة عليها المجيء إلى الاستديو لتسجيل صوتها، وهذا ما وافقت عليه بالفعل.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن حماسها للغناء نابع من الضغوطات التي مرَّت بها في الفترة الأخيرة؛ إذ شعرت أن الغناء هو المتنفس لها، مؤكدةً أن الأغنية ليست انعكاساً للحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق