ديانا حداد تتألق بالأزرق الملكي في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

ديانا حداد تتألق بالأزرق الملكي في أحدث صورها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت “برنسيسة الغناء العربي” في أحدث إطلالاتها بفستان أنيق للغاية باللون الأزرق الملكي جاء يأكمام طويلة وفتحة عالية من ناحية الساقين.

ومن الناحية الجمالية، رفعت ديانا حداد شعرها الداكن بالكامل، وطبقت مكياجاً حذاباً، كما نسقت مع إطلالتها أقراط ضخمة مميزة.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ديانا حداد بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “يا زين هالطلة يا ناس”، “دندون الملكة”، “برنسيسة”، “ملكة”، “كل شي مية مية”، “دخيل الأزرق”، “برنسيسة بكل معنى الكلمة”.

على الصعيد الفني، طـ.ـرحت الفنانة ديانا حداد عدداً من الأغنيات التي يضمها ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “ديانا 2022” وهي “وحشني شخص” و”على هونك” و”مغنجة” وأخيراً أغنية “أحلى كبل”.

وفي تصريح إعلامي، أعربت حداد عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققتها أغاني ألبومها الجديد، مؤكدةً أنها راضية تماماً عن النتائج التي حققها الألبوم حتى الآن، حيث حققت كل أغنية ملايين المشاهدات على الرغم من مرور وقت قصير على طـ.ـرحه.

من هي الفنانة ديانا حداد؟

ديانا حداد؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد الأول من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1976، في قرية بصاليم في قضاء المتن في محافظة جبل لبنان.

شاركت ديانا حداد في برنامج الهواة الشهير “استديو الفن”، وحصدت المركز الأول على مستوى الجنوب والرابع على مستوى لبنان، وتعد واحدة من أشهر نجمات الغناء في الوطن العربي، وقد اشتهرت بأداء موسيقى البوب، غنت بلهجات مختلفة وحصدت عدداً كبيراً من الجوائز.

أما على الصعيد الشخصي، فالفنانة ديانا حداد تزوجت في سنٍ مبكرة من المخرج ورجل الأعمال الإمارتي “سهيل العبدول”، عام 1995، وكانت حينها لا تزال في التاسعة عشر من عمرها. وأنجبت منه ابنتين هما: “صوفي” و”ميرا”، وفي عام 2009 تم انفصا لهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق