رضوى الشربيني تدافع عن حسام حبيب وتوجه نصيحة لشيرين (فيديو)

رضوى الشربيني تدافع عن حسام حبيب وتوجه نصيحة لشيرين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” على موضوع عودة مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب عبر برنامجها “هي وبس”.

وفي التفاصيل، دافعت رضوى الشربيني في تعليقها عن حسام حبيب، مشيرةً إلى أن الأخير لم يخطئ بحق شيرين ولو بكلمة.

ووجهت الإعلامية المصرية الاتـ.ـهام لشقيق شيرين “محمد عبد الوهاب”، مبينةً أنه هو من خرج وتحدث عنهما بسوء وفضح الأمر، مضيفةً: ”وبعدين إحنا مالنا ترجع لحسام أو ما ترجعش اللي يشيل قربه مخرومة بتخر على دماغة مش على دماغنا احنا“.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني توجه نصيحة رسالة لشيرين

رضوى وجهت أيضاً رسالة لشيرين ناصحةً إياها بعدم إظهار حياتها الشخصية وخلافاتها العائلة للعلن، كونها شخصية مشهورة لها جمهورها الذي يعتبرها قدوة له، حيث قالت: ”أنت تهمي كل جمهورك وقدوة للآخرين، بطلب منك بشكل شخصي أرجوكي خدي بالك من تصرفاتك وكلامك، واقفلي على نفسك“.

وتابعت رضوى كلامها: “اللي متعرفش تفاصيل كتير عن قصة شيرين وحسام هتشوف شيرين ست بلا كرامة ولو بتحبك ومتأثرة بيكي جدا هتعمل اللي إنتي عملتيه بالضبط“.

وطالبت الإعلامية المصرية الجمهور بالكف عن الحديث حول حياة شيرين الخاصة وأزمتها الأخيرة، إذ قالت خلال حديثها: ”كفاية، ألفنا قصص عن حسام وشيرين زي ما إحنا عايزين، خلاص الست رجعت لجوزها، صفحة اتفقلت وخلاص، كفاية عك في حياة شيرين“.

شيرين تعود لحسام حبيب

وكانت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” قد فاجأت الجمهور مؤخراً بإعلان عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، حيث قاما بعقد قرانهما مجدداً.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية أجرتها شيرين مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” قالت فيها إنها وحبيب كانا ضحـ.ـية شيء أكبر منهما، معتبرةً أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية للعلن، كما وصفت حسام حبيب بـ ”حب حياتها“، مشيرةً إلى أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

وطمأنت شيرين محبيها عن صحتها، معبرةً عن امتنانها لجمهورها في جميع أنحاء العالم العربي، مؤكدةً أنها استفادت من العلاج النفسي الذي تلتقه وأشارت إلى أنها لا تزال تتابع علاجها،

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق