سوزان نجم الدين تمتدح إسعاد يونس: “امرأة مجبولة من حب وعمل والتزام”

سوزان نجم الدين تمتدح إسعاد يونس: “امرأة مجبولة من حب وعمل والتزام”

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام تقريرًا مصورًا عنها بصوت الفنانة المصرية إسعاد يونس، أذاعته أثناء استضافتها في برنامجها “صاحبة السعادة”.

نجم الدين امتدحت يونس بكلماتٍ تقول: “كنت أحبها فأصبحت أكثر، كنت أحترمها فأصبحت أكثر. امرأة مجبولة من حب وعملٍ والتزام، امرأة معجونة بأرضِ وطنٍ عشقناه جميعًا”.

وأضافت: “امرأة تختصر مصرَ الحبيبة بحضورٍ آثر وثقافةٍ واسعة وانتشارٍ كبير ملؤه الحب في قلوب الملايين لتلك المرأة الرائعة. إسعاد يونس اسمك يختصر كل المعاني وكل الكلمات أيّتها الحبيبة. كوني بخير.. لنكون”.

سوزان نجم الدين

ردود أفعال

تفاعل مع كلمات الفنانة سوزان نجم الدين عدد من الفنانين والمشاهير، من بينهم: فيفي عبده، دنيا عبد العزيز. كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

من تعليقات المتابعين: “منحبك كتير سـوزان نجـم الدين”، “القمر في السما وسوزان في الأرض”، “فخورين فيكي ومنحبك قد الدنيا”، “انتِ في قلبي وجوا الروح”، “الأجمل على الإطلاق”.

جدير بالذكر أن نجم الدين تصدرت التريند أثناء استضافتها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تحدثت فيه عن جوانب مختلفة في حياتها الشخصية والفنية.

بدايات سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين للفنانة إسعاد يونس أنها تقدمت للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عندما كانت طالبة في السنة الثانية في كلية الهندسة المعمارية.

استطاعت نجم الدين أن تجتاز اختبارات معهد التمثيل وكانت من المقبولين للدراسة فيه، لكنها خُيرت ما بين الدراسة في المعهد أو الدراسة في كلية الهندسة، فاختارت الأخيرة.

وأضافت أن أحد العاملين في فرقة زنوبيا للفنون الشعبية شاهدها في معهد التمثيل وعرض عليها الانضمام للفرقة، فوافقت على الفور؛ لتصبح بعد فترة قصيرة الراقصة الرئيسية في الفرقة.

واعترفت نجم الدين أنها دخلت الفرقة دون علم والدها، الذي تفاجئ بأن ابنته راقصة شعبية في أحد العروض التي دُعي إليها، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة بالنسبة له.

نجم الدين اضطرت للاختفاء عن أنظار والدها لفترة من الزمن، وطالبت بعض أصدقائه والمقربين منه أن يقنعوه بأن تمارس هوايتها التي تُحبها والتي لا ترى فيها أمر معيبًا.

وأوضحت نجم الدين أن والدها أصبح من أكبر الداعمين لها في مسيرتها الفنية وكان يحرص على أن يُنهي معاملات سفرها للخارج مع الفرقة بنفسه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق